TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وصول 6 طائرات تقل الكويتيين العائدين من إيران بسبب "كورونا"

وصول 6 طائرات تقل الكويتيين العائدين من إيران بسبب "كورونا"
داخل صالة الوصول في مطار الكويت الدولي

الكويت - مباشر: أعلنت وزارة الصحة الكويتية، وصول 6 طائرات تقل المواطنين الكويتيين العائدين من إيران، بعد قرار وزارة الصحة بإجلائهم، بعد ظهور حالات إصابات ووفيات بعدد من المدن الإيرانية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عبدالله السند، في تصريح اليوم الأحد، إن الحالة الصحية لجميع الكويتيين العائدين من إيران مطمئنة، مشيراً إلى أنه لم تظهر عليهم أي أعراض تفيد بإصابتهم بأمراض معدية، أو اشتباه في إصاباتهم بفيروس كورونا.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ باسل الصباح، قد أعلن أمس السبت، عودة أولى الطائرات التي ستجلي المواطنين الكويتيين من إيران، وعلى متنها 130 مواطناً، مشيراً إلى أن حالتهم مطمئنة، وأنه سيتم إخضاعهم للمزيد من الفحوصات، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا المستجد كوفيد 19".

يُشار إلى أن وزارة الصحة الكويتية، كانت قد نفت أمس، صحة ما نقلته عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن وجود حالات مصابة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد - 19) في مستشفى الفروانية، مؤكدة أنه لم يتم رصد أي حالة مصابة بالفيروس.

وأعلن وكيل وزارة الداخلية الكويتية المساعد لشؤون الإقامة طلال معرفي، تلقي الوزارة كتاباً رسمياً من وزارة الصحة، ينص على منع دخول مواطني إيران، والصين، وهونج كونج إلى الكويت، في خطوة احترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

ترشيحات:

3.9 مليون دينار سيولة "أو تي سي" الكويتية خلال أسبوع

هبوط جماعي للمؤشرات الكويتية في التعاملات الصباحية

حكم نهائي لصالح "أجيليتي" الكويتية ضد مجموعة "الرابطة" بقضية التشهير

تحول إيجابي بنتائج "مشاعر" السنوية.. وتوزيع 5 فلوس نقداً

19 مارس.. مساهمو "زين" يناقشون توزيعات الأرباح

23 مارس.. مساهمو "إس.تي.سي" الكويتية يناقشون توزيع 50 فلساً نقداً