TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تدعو دائنيها لبحث خطة الهيلكة

"دريك آند سكل" تدعو دائنيها لبحث خطة الهيلكة
مقر شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: أقرت الجمعية العمومية لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال، جميع البنود المدرجة على جدول الاجتماع أبرزها النظر في خطة معالجة الديون.

ووفقاً لبيان الشركة على سوق دبي المالي، فإن عددا من مساهمي الشركة تمثل ملكيتهم أكثر من 10 في المائة من رأسمال الشركة، تقدموا بإضافة بند جديد بتعديل نص المادة 65 من النظام الأساسي للشركة والذي يخضع لشرط موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

ويتم دعوة الجمعية العمومية لجميع دائني الشركة للنظر في خطة معالجة الديون والموافقة عليها، بحسب البيان.

وانتخبت العمومية خليفة عتيق الرميثي وراشد عبد الله الفلاسي عضوين جديدين في مجلس الإدارة لإكمال ولاية الأعضاء المستقيلين.

وتمت الموافقة على قرار خاص بتعديل المادة رقم 41 من النظام الأساسي للشركة والذي يتعلق بآلية توجيه الدعوات إلى المساهمين لحضور اجتماعات الجمعية العمومية في المستقبل.

ومؤخراً، كشف رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل" الإماراتية شفيق عبدالحميد، أن مجموع الديون التي تقع على عاتق شركته تتراوح بين 7.5-8 مليارات درهم، من بينها 4 مليارات درهم ممولة، وديون غير ممولة تبلغ نحو 3.5 مليارات درهم.

وأشار عبدالحميد، أن خطة هيكلة الشركة تمضي على قدم وساق، منوهاً إلى أن دائني الشركة من البنوك يبلغ عددهم 44 بنكاً، بالإضافة إلى نحو 1000 مورد.

ترشيحات:

"دريك.آند.سكل": حجم المطالبات الحالية من "الطبري" تصل لـ5 مليارات درهم

"دريك آند سكل" ترد على ادعاءات "خلدون الطبري"

"تبارك للاستثمار" ترد على تصريحات "الطبري" بشأن أزمة "دريك.آند.سكل"

دريك آند سكل: خلدون الطبري يواجه شكاوى قضائية جديدة بالإمارات

(تحليل)..هل تنتهي أزمة "دريك آند سكل"بعد توقيف الرئيس التنفيذي السابق؟