TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيان من "أوريدو" بشأن إبعاد المدير التنفيذي لفرع الجزائر عن البلاد

بيان من "أوريدو" بشأن إبعاد المدير التنفيذي لفرع الجزائر عن البلاد
مقر شركة أوريدو في قطر
أوريدو
ORDS
-0.10% 10.37 -0.01

الدوحة – مباشر: أصدرت شركة أوريدو المدرجة ببورصتي قطر وأبوظبي بياناً حول ما أثير في وسائل الإعلام بشأن إبعاد المدير التنفيذي لفرع الشركة في الجزائر عن البلاد.

وأعلنت الشركة في بيان لبورصة قطر اليوم الأحد، أنها تتابع باهتمام بالغ حيثيات إبعاد الرئيس التنفيذي للشركة في الجزائر، الألماني نيكولاي بيكرز.

وتابعت أن مجلس إدارة المجموعة يجري تحقيقاً شاملاً للوقوف على أسباب القرار الصادر عن السلطات الجزائرية، كما جددت المجموعة التزامها بأعلى المعايير في خدمة عملائها وقوانين الهيئات التنظيمية لشركاتها العاملة في مختلف الدول حول العالم.

وكانت وسائل الإعلام الجزائرية تداولات الأسبوع السابق، قيام الرئيس الجزائري بطرد المدير التنفيذي لفرع شركة أوريدو القطرية في الجزائر الألماني نيكولاي بيكرز، وتضاربت الأنباء حول سبب الطرد الرئيس المعيّن منذ شهور مديراً تنفيذياً.

وكانت أرباح الشركة ارتفعت عام 2019 بنسبة 10.21 بالمائة على 1.72 مليار ريال، مقابل 1.57 مليار ريال عام 2018، ويترقب المستثمرين اجتماع العمومية في 4 مارس/ آذار المقبل؛ لمناقشة مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 0.25 ريال للسهم عن عام 2019.

ترشيحات:

1.24 مليار دولار فائض تجارة قطر مع اليابان خلال يناير 2020

حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية ترتفع لـ5 مليارات دولار

دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية للشهر الثاني على التوالي

قطر تسجل إصابة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.. "ناتجة عن كورونا"

"الخطوط القطرية" ترفع حصتها في "الدولية لشركات الطيران"