TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مذكرة تعاون بين غرفة أبوظبي والمؤسسة الروسية العامة لتطوير التعاون الاقتصادي

مذكرة تعاون بين غرفة أبوظبي والمؤسسة الروسية العامة لتطوير التعاون الاقتصادي
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

أبوظبي – مباشر: وقع مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ومكسيم زاجورنوف سفير الأعمال من مجموعة الأعمال الروسية إلى الإمارات مذكرة تفاهم بين غرفة أبوظبي والمؤسسة الروسية العامة بحضور عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة.

وبحث الجانبان سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين الشركات والمؤسسات العاملة في أبوظبي و روسيا، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأشار مدير عام الغرفة محمد هلال المهيري، إلى متانة وعمق علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري التي تربط دولة الإمارات مع جمهورية روسيا الصديقة وهو ما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهود لتعريف رجال الأعمال والمستثمرين في إمارة أبوظبي بالفرص الاستثمارية المتاحة في روسيا والقطاعات والمجالات التي تتوفر بها هذه الفرص.

ولفت المهيري، إلى ضرورة وضع آلية وبذل جهود مشتركة لتعزيز التعاون بين الشركات والمؤسسات في كلا البلدين خاصة في المجالات التي تركز عليها إمارة أبوظبي في خططها ورؤيتها الاقتصادية مثل قطاعات الصناعة والسياحة والخدمات الصحية والتعليم.

ونوه إلى الدور التي تقوم به غرفة أبوظبي سواء كان تقديم خدمات أو تنظيم فعاليات واستقبال وفود.

من جانبه أكد مكسيم زاجورنوف متانة وعمق العلاقات التي تربط بلاده بدولة الإمارات في ظل الرغبة المتبادلة بين البلدين الصديقين في تعزيز الاتصالات في المجالات الاقتصادية من أجل توسيع وتقوية الروابط الاقتصادية وتحديد مجالات جديدة للتعاون الاقتصادي وتشجيع أنشطة الأعمال التجارية.

يذكر أن مجموعة الأعمال الروسية هي مؤسسة أعمال مدعومة حكوميا تأسست عام 2005 لمساعدة ودعم المستثمرين وأصحاب الاعمال المتوسطة والصغيرة وتشجيعها للعمل خارج حدود روسيا.

ترشيحات

مصارف الإمارات تناقش خدمة جديدة لتأمين المراسلات المالية على "سويفت"

الضرائب الإماراتية تستعرض إجراءات منع استيراد "المعسّل" غير المُعرّف رقمياً

أردنية في البيت الأبيض..10 معلومات عن مستشارة ترامب للأمن الداخلي