تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفوجرافيك.. الوزراء المصري يستعرض أبرز القرارات والاجتماعات في أسبوع

إنفوجرافيك.. الوزراء المصري يستعرض أبرز القرارات والاجتماعات في أسبوع
رئيس الحكومة مصطفى مدبولي

 

القاهرة – مباشر: استعرض مجلس الوزراء المصري، أبرز القرارات التي أصدرها، والاجتماعات واللقاءات التي عقدها رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، وذلك خلال الفترة من 14 حتى 20 فبراير/ شباط 2020.

ونشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "إنفوجرافاً"، اليوم الجمعة، موضحًا أنه تمت الموافقة على عدد من القرارات، تشمل الموافقة على طلبين لهيئة قناة السويس، الأول بشأن استمرار شركة ترسانة السويس البحرية في نشاطها، أما الثاني فيتعلق باستمرار شركة القناة للحبال ومنتجات الألياف الطبيعية والصناعية في نشاطها.

وشملت قرارات مجلس الوزراء في الأسبوع الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن اتفاق منحة تمويل بقيمة 1.746 مليون دولار للمساهمة في مشروع "إتاحة وتيسير بيئة استثمارية متكافئة وتحسين سياسات الاستثمار والإطار القانوني والمؤسسي"، بين الحكومة المصرية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية وهيئة التنمية الدولية.

وتضمنت القرارات أيضا الموافقة على مشروع قرار بتحديد اختصاصات نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون البنية الأساسية، وكذلك قرار تكليف أحمد حسين شحاتة السبكي، بالعمل كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية.

ترشيحات

مصر تنفي ظهور حالات مصابة بسلالة جديدة من أنفلونزا الطيور

"البيئة" المصرية تنفي رفض مشروعات الاستثمار في تحويل المخلفات إلى طاقة

"الصحة" تنفي تأثير "كورونا" على صناعة الدواء بمصر

الخارجية تنفي توقف السفارة المصرية بالصين عن خدمة المستوردين