تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية لنظم التعليم تستخدم كامل متحصلات زيادة رأس المال

المصرية لنظم التعليم تستخدم كامل متحصلات زيادة رأس المال
المصرية لنظم التعليم الحديثة - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، عن استخدام كامل القيمة الإجمالية لمتحصلات اكتتاب زيادة رأس المال بقيمة 10.95 مليون جنيه بنهاية ديسمبر/كانون الأول 2019، والتي تم قيدها في 29 يناير/كانون الثاني من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنه تم استخدام نحو 500 ألف جنيه من متحصلات الاكتتاب في سداد جزء من أتعاب الاستشاري، وباقي حساب أعمال جسات التربة وتحليلها، فضلاً عن 466.9 ألف جنيه رسوم إصدار رخصة المباني، ورسم الحي وهيئة النظافة والدفاع المدني، و2.3 مليون جنيه لسداد جزء من أعمال الحفر وتربة الإحلال ونقل المخلفات وأعمال خرسانة القواعد عادية ومسلحة.

وأشارت الشركة، إلى أنه يتم العمل على إنجاز أعمال بنسبة 15 بالمائة من المطلوب بقيمة المنصرف من المتحلات، وأنه جار إنجار باقي الأعمال.

ويشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 8.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو/ تموز إلى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 5.14 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وزادت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 13.33 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 10.31 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات ..

51 % نسبة تغطية اكتتاب زيادة رأسمال المصرية لنظم التعليم

مساهم يبيع 4.83 مليون من حقوق اكتتاب المصرية لنظم التعليم

مساهمو المصرية لنظم التعليم يُقرون زيادة رأسمالها عبر أسهم مجانية