TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تبحث التعاون مع روسيا في 8مجالات منها النفط والطيران

الإمارات تبحث التعاون مع روسيا في 8مجالات منها النفط والطيران
جانب من الاجتماع

 

أبوظبي – مباشر: بحثت الإمارات التعاون مع الجانب الروسي في 8 مجالات، منها النفط والغاز، وصناعة السفن، والطيران.

جاء ذلك خلال استضافة وزارة الطاقة والصناعة في الإمارات، اليوم الأربعاء، الاجتماع الثالث لفريق العمل المشترك بين الإمارات وروسيا في مجال الصناعة والاستثمار والابتكار، وذلك على هامش ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي ، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ووجه مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة، الدعوة للشركات ومجتمع الأعمال الروسي إلى استكشاف ما يزخر به المناخ الاقتصادي في دولة الإمارات من فرص وإمكانات كبيرة.

وأكد النيادي على متانة العلاقات الإماراتية الروسية الاقتصادية والاستثمارية المتميزة، حيث تحرص القيادة للبلدين على فتح الباب واسعا أمام الاستثمارات المشتركة في قطاعات التجارة والنفط والغاز والصناعات التحويلية.

وناقش الفريقان موضوعات عدة أبرزها: "النفط والغاز، والذكاء الاصطناعي، والأمن الالكتروني، والحديد والمعادن، والأدوية، والنقل وصناعة السفن، والطيران، والبحث والتطوير والابتكار".

وعلى هامش الاجتماع نظمت وزارة الطاقة والصناعة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي للشركات الإماراتية الروسية، وتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان: "آفاق التعاون والاستثمار في الصناعات المعرفية بين الامارات وروسيا".

 

ترشيحات

ارتفاع أرباح الكويت للتأمين 6.3% خلال 2019..وتوصية بتوزيعات نقدية

"الأمة الكويتي" يوافق على قانون بشأن التوثيق

الكويت تحد من التكليفات الرسمية بالخارج لمنع انتشار كورونا

الإمارات تبحث التعاون الاقتصادي مع دول أمريكا اللاتينية

إنفوجرافيك.. كل ما تريد معرفته عن تعداد سكان دبي

"المركزي الإماراتي" يكشف عن عدم امتثال بنك أجنبي لمواجهة غسل الأموال