تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مؤتمر "سابك 2020" يناقش مستقبل الاستثمار بقطاع البتروكيماويات في السعودية

مؤتمر "سابك 2020" يناقش مستقبل الاستثمار بقطاع البتروكيماويات في السعودية
فاعليات اليوم الرابع لمؤتمر "سابك 2020"
سابك
2010
7.80% 76.00 5.50

 

الرياض - مباشر: ناقش مؤتمر "سابك 2020" ضمن فاعليات اليوم الرابع مستقبل الاستثمار بقطاع البتروكيماويات في المملكة العربية السعودية.

أكدت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، في بيان حصل "مباشر"، اليوم الأربعاء، أن مؤتمر "سابك 2020" تحتَ شعارْ "الجيلُ الرابعُ للكيمياء"، يسعى لوضع تصور واضح لمستقبل صناعة البتروكيماويات في المملكة.

وقال رئيس المؤتمر، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع في "سابك"، أحمد الشيخ، إن مؤتمر "سابك 2020" يعكس مساهمة الشركة في الارتقاءُ بصناعة البتروكيماوياتِ السعوديةِ، عبر متابعة كل المستجدات في هذه الصناعة.

وذكر الشيخ، أن المؤتمر ناقش بشكلٍ خاص قضايا التّحول الرقمي والابتكارْ والاستدامة والذكاء الاصطناعي، موضحًا أن هذا المؤتمر شكل النسخة الثالثةَ عشرةَ من سلسلة مؤتمراتٍ استهلتها "سابك" منذ عام 1994، في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز صناعة البتروكيماويات في المملكة وحول العالم.

وأوضح رئيس المؤتمر، أن مؤتمر "سابك 2020" تضمن العديد من الفعاليات وجلسات النقاش والمحاضرات وورش العمل، والتي تجاوز عددُها أكثر من مئة ورقة عملٍ، ليصل بذلك مجموعُ أوراق العمل التي ناقشتها مؤتمراتُ سابك منذ بدءِ انعقادِها إلى أكثرَ من 880 ورقة عمل.

ترشيحات

السوق السعودي يعاود ارتفاعه بأعلى مكاسبه في 29 جلسة

عجلان العجلان رئيساً لمجلس إدارة الغرف السعودية