TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية أبوظبي" تنفذ مشاريع بـ574 مليون درهم في "بني ياس"

"بلدية أبوظبي" تنفذ مشاريع بـ574 مليون درهم في "بني ياس"
جانب من المشاريع

أبوظبي – مباشر: كشفت بلدية مدينة أبوظبي تنفيذ مشاريعها التطويرية بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) اليوم الأربعاء عن مشاريع بقيمة 574.12 مليون درهم لرفع مستوى البنية التحتية في مدينة بني ياس بالإمارة.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، فإن نسبة إنجاز هذه المشاريع تخطت 90 بالمائة، وهي مشاريع طرق، إنارة، وكافة متطلبات البنية التحتية الحديثة، والتي ستساهم في تقديم أفضل الخدمات للمقيمين.

ومن المشاريع المنفذة إنشاء الطرق الداخلية والبنية التحتية من خلال المرحلة الثانية لمنطقة بني ياس شرق وبني ياس غرب، والذي يخدم 1289 قسيمة سكنية، وتبلغ تكلفة أعمال المشروع 147.47 مليون درهم.

ومن أهم المشاريع أيضا مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في المنطقة المحيطة بمشروع فلل بني ياس للأحواض بتكلفة تبلغ 87.65 مليون درهم، إضافة إلى مشروع أعمال الطرق الداخلية والبنية التحتية لبني ياس شرق الذي يخدم 68 قسيمة سكنية، ويتضمن إنشاء طرق، أعمال المياه، الكهرباء، الصرف الصحي، الاتصالات، وشبكات مياه الأمطار بتكلفة 36.77 مليون درهم.

وسيتم إنشاء أربع حدائق في مناطق الوثبة، بني ياس، المعزز، والنهضة بتكلفة وصلت إلى 21.50 مليون درهم، إلى جانب مشروع هدم وإعادة بناء السور الخارجي وبوابات مقبرة بني ياس بتكلفة وصلت إلى 21.71 مليون درهم.

وتعد هذه الاستثمارات داعمة للنمو الاقتصادي والعمراني لمدينة بني ياس، وستساعد أيضا في جذب السكان والأعمال.

ترشيحات:

استبيان يتوقع تحسن أعمال الشركات بدبي خلال الربع الأول

تباين أداء بورصات الإمارات في التعاملات المبكرة

توقعات بنمو قطاع التأمين الصحي الإماراتي بدعم إكسبو 2020

"جي أف أتش المالية" توضح تفاصيل بيع حصتها في "مارشال"

اتصالات الإماراتية تستقبل قرابة 8 ملايين مشترك جديد في 2019

22 فبراير.. "دبي الوطني" يناقش التوزيعات السنوية