تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" ترفع حصتها في "الدولية لشركات الطيران"

"الخطوط القطرية" ترفع حصتها في "الدولية لشركات الطيران"
إحدى الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية زيادة حصتها في المجموعة الدولية لشركات الطيران (IAG) من 21.4 بالمائة إلى 25.1 بالمائة، وفق بيان اليوم الأربعاء.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للقطرية: "فيما كان النجاح حليفاً لاستثمارنا حتى اليوم، يأتي الإعلان عن تعزيز هذا الاستثمار دليلاً على دعمنا المتواصل للمجموعة الدولية لشركات الطيران ولاستراتيجيتها الناجحة".

وأضاف:" تستمر الخطوط الجوية القطرية بالنظر في فرص الاستثمار في مختلف شركات الطيران العالمية، خصوصاً التي نتشارك مع فريق إدارتها ذات الرؤية التي تهدف إلى إتاحة المزيد من خيارات السفر أمام المزيد من المسافرين في مختلف أنحاء العالم".

المجموعة الدولية لشركات الطيران هي شركة طيران متعددة الجنسيات، تم تشكيلها في 2011، بعد دمج مع الخطوط الجوية البريطانية، وهي واحدة من أكبر مجموعات شركات الطيران في العالم، حيث تضم 573 طائرة تصل لـ 268 وجهة وتنقل حوالي 118 مليون مسافر سنويًا، وهي شركة إسبانية مسجلة لها أسهم متداولة في بورصة لندن وبورصة الأوراق المالية الإسبانية.

وكانت القطرية أعلنت أمس الثلاثاء إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بلغاريا، على أن يبدأ بيع التذاكر ابتداءً من اليوم الثلاثاء مع إطلاق أول رحلة بالرمز المشترك بتاريخ مارس/ آذار 2020.

ترشيحات..

دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية للشهر الثاني على التوالي

قطر تسجل إصابة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.. "ناتجة عن كورونا"

أرباح "أعمال" السنوية تتراجع 27.6%..وتوصية بتوزيع نقدي