TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة الشارقة تناقش تقديم أفضل الخدمات للمقيمين

حكومة الشارقة تناقش تقديم أفضل الخدمات للمقيمين
جانب من الاجتماع

أبوظبي – مباشر: اجتمع المجلس التنفيذي لحكومة إمارة الشارقة اليوم الثلاثاء برئاسة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة

ووفقا للحساب الرسمي للمجلس التنفيذي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فإن الإجتماع ناقش العديد من القرارات التي تصب في تطوير العمل الحكومي وتوفير أفضل الخدمات لكافة القاطنين في إمارة الشارقة.

وأطلع المجلس خلال الإجتماع على الدراسة المقدمة من برنامج الشيخ زايد للإسكان حول استشراف الحاجة للسكن في دولة الإمارات العربية المتحدة 2020-2040، والتي تهدف لتحديد مخزون الأراضي في المستقبل وتحديد الاحتياجات السكنية والمالية لتنفيذها في كل إمارة.

واطلع المجلس على التقرير السنوي المقدم من دائرة الطيران المدني للعام الماضي، حيث أشار الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني أن أعداد المسافرين ارتفعت بنسبة 13 بالمائة، وزاد الشحن الجوي بنسبة 17 بالمائة.

واطلع المجلس على جدول أعمال الجلسة السادسة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والتي ستعقد يوم بعد غد الخميس الموافق 20 فبراير/شباط من العام الجاري.

ترشيحات:

"سمانا للتطوير العقاري" تطلق مشروع "جولف أفينيو" بقيمة 100 مليون درهم

إحصائية.. مبيعات الأجانب ببورصات الإمارات تتجاوز 5 ملايين درهم

"جي إف إتش" تستحوذ على 70% من شركة "مارشال"

"أدنوك" تُرسي عقدين بـ 6 مليارات درهم لبناء منشآت بحرية

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلب استراتيجية الدولة