تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع نظيرتها البلغارية

"الخطوط القطرية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع نظيرتها البلغارية
إحدى الطائرات التابعة للخطوط البلغارية

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بلغاريا، على أن يبدأ بيع التذاكر ابتداءً من اليوم الثلاثاء مع إطلاق أول رحلة بالرمز المشترك بتاريخ مارس/ آذار 2020، وفق بيان للقطرية.

وسوف يحظى المسافرون مع طيران بلغاريا بموجب هذه الاتفاقية بالفرصة لزيارة وجهات جديدة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، كما سيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية من الوصول إلى وجهتين جديدتين في بلغاريا، هما فارنا وبورغاس.

وكانت الخطوط القطرية أطلقت أولى رحلاتها إلى مدينة صوفيا في بلغاريا في 22 سبتمبر/ أيول 2011، مع 4 رحلات أسبوعياً، كما زادت الناقلة من عدد رحلاتها إلى صوفيا إلى 14 رحلة أسبوعياً.

وتشغّل القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 170 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

وستدشّن الناقلة رحلاتها إلى عدد من الوجهات الجديدة في عام 2020، بما في ذلك: أوساكا في اليابان، وسانتوريني في اليونان، ودوبروفنيك في كرواتيا، وألماتي ونور سلطان في كازاخستان، وأكرا في غانا، وسيبو في الفلبين، وطرابزون في تركيا، وليون في فرنسا، وسيام ريب في كمبوديا، ولواندا في أنجولا.

وتعتبر طيران بلغاريا شركة الطيران الأكبر في البلاد والناقلة الوطنية للجمهورية، وتسيّر الشركة رحلات مباشرة إلى 25 مدينة في أوروبا، من ضمنها الرحلات الداخلية إلى مدينتي فارنا وبورغاس.

ترشيحات..

بعد 7 تراجعات متتالية..بورصة قطر ترتفع 0.69% بتعاملات الثلاثاء

بيان من "أشغال" القطرية بشأن العمال المشاركين بمشروعاتها

6.43 مليار دولار تحويلات العمالة الفلبينية بدول الخليج خلال 2019

استثمارات الخليجيين ببورصة عمّان تتراجع 12% خلال يناير

وكالة: قطر ترجئ شراكات للتوسع بإنتاج الغاز مع انهيار الأسعار

المبيعات تضغط على الأرباح السنوية لـ"الكهرباء والماء".. مع توصية بتوزيع نقدي