TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: 4.4 مليار درهم قيمة الاستثمارات الغذائية بمدينة "خليفة الصناعية"

مسؤول: 4.4 مليار درهم قيمة الاستثمارات الغذائية بمدينة "خليفة الصناعية"
مدينة خليفة الصناعية "كيزاد"

دبي - مباشر: قال المدير التجاري في مدينة خليفة الصناعية "كيزاد" إن إجمالي قيمة الاستثمارات بقطاع الأغذية في المدينة الذي يبلغ 4.4 مليار درهم.

وتوقع خالد المرزوقي، في تصريحات صحيفة على هامش المشاركة في فعاليات معرض الخليج للأغذية "غلفود 2020" بمركز دبي التجاري العالمي، استقطاب استثمارات جديدة بمجمع الأغذية بالمدينة تصل إلى نحو 300 مليون درهم خلال العام الجاري، مقارنة مع نحو 150 مليون درهم العام الماضي، وفقا لبيان صحفي.

وذكر أن مدينة خليفة الصناعية التابعة لموانئ أبوظبي تضم حالياً أكثر من 100 شركة بقطاع الأغذية والمشروبات، تشمل 20 مصنعاً، و10 شركات لوجستية في القطاع.

وأعلنت مدينة خليفة الصناعية بأبوظبي التابعة لموانئ أبوظبي مؤخراً، عن مشاركتها في النسخة الخامسة والعشرين من معرض "جلف فود"، حيث تحتضن عدداً من كبرى الشركات في قطاع الصناعات الغذائية عالمياً مثل شركة "ساديا" البرازيلية، وشركة "بينار" لمنتجات الألبان.

ويجمع المعرض هذا العام أكثر من 100 ألف مشارك من أكثر من 200 دولة حول العالم لبحث ومناقشة أحدث التوجهات في مجال الصناعات الغذائية سعياً لصياغة مستقبل القطاع، ويعتبر الفعالية السنوية التجارية الأكبر في قطاع المأكولات والمشروبات على مستوى العالم.

وانطلقت الدورة الـ25 من فعاليات معرض "جلفود 2020"، في مركز دبي التجاري العالمي، يوم الأحد الماضي، وتستمر حتى 20 فبراير/ شباط الحالي.

ترشيحات:

"المنطقة الحرّة بالشارقة" و"خليفة الصناعية" تستعرضان خدماتهما في "جلفود 2020"