تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتصالات" السعودية توضح تفاصيل طلب ترخيص مشغلي الشبكات المتنقلة الافتراضية

"الاتصالات" السعودية توضح تفاصيل طلب ترخيص مشغلي الشبكات المتنقلة الافتراضية
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية ـ أرشيفية

الرياض – مباشر: أوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) في المملكة، من خلال نشر وثيقة تجيب على أسئلة المهتمين وإتاحتها للعموم عبر موقعها الرسمي.

وقد أجابت الوثيقة على أبرز الأسئلة الواردة حول الترخيص، بعد أن قامت بتبويبها عبر مجموعة من النقاط والمحاور يأتي من بين أبرزها ما يتعلق بأحوال الاتحاد والشركاء، وما يتصل بمقدم الخدمة صاحب البنية التحتية "المضيف"، والمقابلات المالية، بالإضافة للإجابة عما يتعلق بالتراخيص والأنظمة، والبنية التحتية، والآليات المتبعة في الترقيم، وفي تقديم الخدمات الافتراضية، وغيرها.

وأشارت الهيئة في بيان على موقعها الإلكتروني، إلى إتاحة تقديم طلبات المنافسة للحصول على الترخيص وفق المتطلبات الواردة في الوثيقة المنشورة على موقعها في موعد أقصاه الساعة 3:00 عصراً من يوم الأحد 17/9/1441هـ الموافق 10مايو/ أيار 2020م.

كانت "هيئة الاتصالات" قد كشفت في وقت سابق بأن طرح ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) سيساهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في القطاع، كما يمثل دعماً لمشاريع ريادة الأعمال، وتحفيزاً للابتكار والتنوع في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

ترشيحات

إعلان تأسيس "الاتحاد الخليجي لعبوات المياه" على هامش فعاليات "جلفود"

السعودية لصناعة الورق: رفع دعوى قضائية ضد رئيس الشركة السابق

وزير الطاقة السعودي يطلق برنامج استدامة الطلب على البترول