تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مساندة" تنفذ مشاريع لشرطة أبوظبي بأكثر من 800 مليون درهم

"مساندة" تنفذ مشاريع لشرطة أبوظبي بأكثر من 800 مليون درهم
صورة لأحد المشاريع الجاري تنفيذها

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) اليوم الإثنين عن تنفيذ نحو 15 مشروعاً متنوعاً لصالح القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بتكلفة تصل إلى حوالي 808 ملايين درهم.

ووفقا لبيان صحفي، فإن هذه المشاريع هي عبارة عن بناء ثلاثة مراكز للدفاع المدني الأول بمنطقة الفلاح في أبوظبي، في منطقة قصر البحر بأبوظبي، وفي منطقة الطوية بمدينة العين، ثلاثة مراكز شرطية في مناطق الفلاح والسعديات والمرفأ، ومشروع إنشاء مبنى المتفجرات والأسلحة في فلج هزاع بمدينة العين.

ويبلغ تكلفة مشروع تشييد مركز شرطة الفلاح البالغ تكلفته نحو 34.4 مليون درهم، في حين تصل كلفة إنشاء مركز شرطة المرفأ نحو 47.8 مليون درهم، وتصل تكلفة مشروع مركز شرطة السعديات الذي إلى نحو 1.8 مليون درهم، مبنى مركز الدفاع المدني في منطقة الفلاح بتكلفة تقدر بنحو 20.1 مليون درهم.

ويبلغ تكلفة مشروع تشييد مركز الدفاع المدني في منطقة قصر البحر نحو 26 مليون درهم، أما تكلفة مشروع بناء مركز المتفجرات والأسلحة في فلج هزاع بمدينة العين تبلغ نحو 41.9 مليون درهم.

يُذكر أن شركة مساندة أعلنت خلال شهر ديسمبر/كانون الثاني من العام الماضي أنها تتابع بالشراكة والتنسيق مع بلدية منطقة الظفرة تنفيذ مشروع لإعادة تأهيل البنية التحتية للأحياء السكنية القديمة في حوض غرب 3 في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ترشيحات:

"اتصالات" تستكمل الاستحواذ على "هلب آي جي"

"الأول" يرتفع ببورصة أبوظبي عند الإغلاق

محمد بن راشد:الإمارات أول بلد عربي يشغل محطات الطاقة النووية

الإمارات.. إصدار رخصة تشغيل الوحدة الأولى لمحطة الطاقة النووية

"دريك آند سكل" ترد على ادعاءات "خلدون الطبري"