TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راية القابضة توضح تأثير فيروس كورونا على أعمالها

راية القابضة توضح تأثير فيروس كورونا على أعمالها
راية القابضة للاستثمارات المالية
راية
RAYA
-6.30% 4.31 -0.29

القاهرة - مباشر: قالت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية  إنه لم يردها أية أنباء عن إصابة إي من العاملين بالشركة بفيروس كورونا.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إنه لم يردها تأثر خطط الإمداد والعمليات التشغيلية وحجم المبيعات والأسواق التصديرية للشركة بانتشار الفيروس، جاء ذلك رداً على استفسارات البورصة حول تأثر الشركة  بالأسواق الصينية.

وحققت الشركة خسائر بلغت 58.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 58.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة خسائر بلغت 7.2 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 41.5 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 136.3 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 6.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

 يذكر أن منظمة الصحة العالمية كانت قد أعلنت عن إصابة عدد من الحالات المشتبهة لفيروس الكورونا ncov، ويعد هذا الفيروس المستجد من مجموعة فيروسات الكورونا التي منها فيروس السارس وفيروس كورونا متلازمة الشرق الأوسط المستجد "MERS-CoV". 

كما أصدرت منظمة الصحة العالمية منشورًا تشجع فيه جميع دول العالم لمواصلة أنشطة التأهب وأصدرت توجيهاتها بهذا الشأن، وقالت إنه ينبغي على جميع الممارسين الصحيين ومسئولي الصحة العامة تقديم كافة المعلومات للمسافرين لتقليل مخاطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي من خلال عيادات الحجر الصحي في الموانئ والمطارات.

ترشيحات

"كورونا" يرفع أسعار الكمامات الطبية في مصر 400%

1.2 مليار دولار زيادة بتحويلات المصريين بالخارج خلال 5 أشهر

بـ4.5 مليار جنيه.."إتش.سي" تستعد لإتمام 3 صفقات استحواذ بالنصف الأول

النقل المصرية: تطوير117 مزلقان بالسكة الحديد بنظام التحكم الإلكتروني

"الخارجية" تؤكد على موقف مصر الثابت لتسوية الأزمة الليبية