تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العالمية القابضة" تتم الاستحواذ على شركة عقارية بالإمارات

"العالمية القابضة" تتم الاستحواذ على شركة عقارية بالإمارات
مقر بورصة أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة العالمية القابضة أن شركة "آي إتش سي ريل استيت القابضة" التابعة لها قد أتمت عملية الاستحواذ على جميع حصص رأسمال شركة "الطموح للاستثمارات".

وأشارت الشركة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، إلى أن شركة "الطموح للاستثمارات" هي إحدى الشركات المتخصصة بمجال تطوير وإدارة العقارات في الإمارات.

يُشار إلى أن شركة أي أتش سي كابيتال القابضة التابعة لـ"العالمية القابضة" أعلنت في منتصف الشهر الجاري عن إنهاء صفقة الاستحواذ على حصة نسبتها 31.5 بالمائة من رأسمال شركة بيور هيلث للتجهيزات الطبية.

 ووفقاً لبيان صحفي سابق للشركة، أشارت الشركة العالمية القابضة أن شركة بيور هيلث للتجهيزات الطبية هي أكبر مُوزع ومُشغل للأجهزة الطبية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، أعلنت الشركة العالمية القابضة أن إحدى شركاتها التابعة قد أكملت كل ما يتعلق بالاستحواذ على شركتين، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

يُشار إلى أن شركة بيور هيلث للتجهيزات الطبية تأسست منذ عام 2006، وتدير نحو 115 معملاً في دولة الإمارات، إضافة إلى أنها تعد من أضخم مُشغلين المعامل في منطقة الخليج العربي.

يُذكر أن سهم الشركة العالمية القابضة استهل تداولات اليوم في سوق أبوظبي للأوراق المالية صاعداً بنسبة 0.15 بالمائة ليصل إلى 13.02 درهم.

ترشيحات:

بنك أبوظبي الأول يصدر سندات بأكثر من 3 مليارات درهم

الإمارات المركزي: شطب وتوفير 3.3مليون درهم عن مواطني برنامج القروض

الإمارات تبحث التعاون والعلاقات المشتركة مع البنك الدولي وصندوق النقد