TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن موعد نهاية الحق باكتتاب زيادة رأسمال العز الدخيلة

البورصة تعلن موعد نهاية الحق باكتتاب زيادة رأسمال العز الدخيلة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن نهاية الحق في الاكتتاب بزيادة رأسمال شركة العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية، لقدامى المساهمين حتى نهاية جلسة تداول يوم 2 مارس/آذار المقبل.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأحد، أن هيئة الرقابة المالية ليس لديها مانع -بصفة مبديئة- من قيام العز الدخيلة بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر نقداً أو الأرصدة الدائنة لصالح قدامى المساهمين.

وأضافت: "الزيادة مقسمة على عدد 12.17 مليون سهم بالقيمة العادلة للسهم و البالغة 1176.85 جنيه بواقع ( 100 جنيه للسهم قيمة اسمية بالاضافة إلى 1076.85 جنيه للسهم علاوة إصدار ) ودون مصاريف إصدار مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي".

يشار أن الشركة حققت خسائر خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر /أيلول 2019 بقيمة 2.25 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 996.55 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال أول تسعة أشهر من عام 2019 إلى 29.75 مليار جنيه، مقابل 30.9 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت المؤشرات المستقلة أظهرت تحقيقها خسائر بقيمة 462 مليون جنيه خلال الفترة يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بقيمة 2.27 مليار جنيه بالفترة المقابلة من العام الماضي.

ترشيحات

2.25 مليار جنيه خسائر العز الدخيلة في 9 أشهر

البنك الأهلي المصري يرفع حصته في العز الدخيلة لـ5.9%

البورصة تكشف الأسهم المستجيبة لعرض شراء العز الدخيلة لـ"مصانع الدرفلة"