TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

افتتاح معرض "جلفود" التجاري للمأكولات والمشروبات في دبي

افتتاح معرض "جلفود" التجاري للمأكولات والمشروبات في دبي
جانب من افتتاح المعرض

 

أبوظبي – مباشر: افتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الـ25 من معرض "جلفود"، التجاري للمأكولات والمشروبات، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

ويدعو المعرض المنتجين في القطاع إلى مشاركة ابتكاراتهم انسجاماً مع شعار "المأكولات بمنظور جديد"؛ بهدف تحقيق تأثير إيجابي في ظل التوقعات بوصول التعداد السكاني للعالم إلى 8 مليارات نسمة بحلول عام 2030، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

واطلع الشيخ حمدان بن راشد خلال الجولة التعريفية على أجنحة المعرض، وتعرف على الإبداعات والتقنيات الجديدة التي تقدمها كبرى الشركات المحلية والعالمية الرائدة في القطاع.

ويستقطب المعرض المقام على مدار 5 أيام حتى 20 فبراير/ شباط كبار الشخصيات والوزراء والوفود التجارية، والمنظمات المحلية التي تسعى بدورها إلى استكشاف أهم الفرص التجارية التي توفرها منصة المعرض.

ويشهد معرض "جلفود" للعام 2020 نقلة نوعية في الابتكارات على مستوى قطاع المأكولات والمشروبات حيث تقدّم الجهات العارضة أحدث منتجاتها والنكهات المبتكرة، بالإضافة للإبداعات الثورية في القطاع، والتي تشكل بمجملها فرصاً مميّزة لإبرام صفقات مع الشركات المشاركة من جميع أنحاء العالم، بحسب الوكالة الرسمية.

ترشيحات

اقتصاد يعتمد على العقارات والبناء؟.. الأزمة قد تكون قادمة

الإمارات تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع بلغاريا

الإمارات تسعى لتوسيع التعاون مع بريطانيا بمختلف المجالات

العدل السعودية: تعديلات جديدة لمعالجة حقوق الأطفال بالحضانة والنفقة

السوق السعودي يسجل تراجعه الثاني بأقل سيولة منذ ديسمبر

"الصحة الكويتية" تصدر قراراً بشأن أسعار خدمات القطاع الأهلي

بيان من وزارة الصحة الكويتية بشأن مستجدات "كورونا"