TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تتطلع لتحقيق معدلات أعلى من الربحية

"جي إف إتش" تتطلع لتحقيق معدلات أعلى من الربحية
أحد مقرات أعمال جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

مباشر: قالت رئيس الرقابة المالية في مجموعة جي اف اتش المالية، المُدرج أسهمها ببورصة البحرين، وبورصة الكويت، وسوق دبي المالي، إن النمو الضخم في خطوط أعمال المجموعة الرئيسية مازال يُساهم في تسجيل تحسينات متواصلة في دخل المجموعة.

وأشارت سوريا هاريهاران، في بيان صحفي، إلى أنها تتوقع استمرار الأداء القوي لخطوط أعمال المجموعة، لافتة إلى أنها تتطلع لتحقيق معدلات أعلى من الربحية.

وأعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف اتش هشام الريس، أن أرباح المجموعة لعام 2019 تصل إلى 110 ملايين دولار، في حال استبعاد المخصصات المتعلقة بالمصرف الخليجي التجاري.

وهبطت الأرباح العائدة على حقوق مساهمي المجموعة بنسبة 38.7 في المائة لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

وعلى المستوى السنوي، هبطت أرباح مجموعة جي إف إتش المالية بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

وأوصى مجلس إدارة المجموعة بتوزيع أرباح على المساهمين تبلغ 5.57 في المائة من رأس المال، باستثناء أسهم الخزينة، بما يُعادل 50 مليون دولار.

ترشيحات:

 

قطاع الصناعة يهبط ببورصة البحرين في ختام التعاملات

خسائر "الإثمار القابضة" تتراجع 57% بالربع الرابع

"البنوك" يدفع بورصة البحرين للارتفاع خلال أسبوع

"البنوك" يعيد بورصة البحرين للارتفاع

"السلام البحريني" يوصي بتوزيع 17.7 مليون دينار

أرباح "مصرف السلام البحريني" ترتفع 14% في 2019