TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التعاونية" توقّع اتفاقية لتقديم خدمات التأمين الطبي لمنسوبي "الحُكير"

"التعاونية" توقّع اتفاقية لتقديم خدمات التأمين الطبي لمنسوبي "الحُكير"
جانب من مراسم التوقيع
التعاونية
8010
1.99% 123.20 2.40
سينومي ريتيل
4240
3.92% 20.16 0.76

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن توقيع اتفاقية مع شركة فواز الحكير، لتوفير خدمات الرعاية الصحية لمنسوبي المجموعة والشركات التابعة لها.

وتنص الاتفاقية، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأحد، على توفير التغطية الطبية ابتداءً من الأول من فبراير/شباط الجاري، لنحو 15 ألف موظف في مجموعة فواز الحكير وأفراد أسرهم.

وأوضحت الشركة أن الوثيقة تسمح بإضافة الموظفين الجدد وأفراد أسرهم طوال مدة سريان التغطية، التي تشمل تكاليف العلاج في العيادات الخارجية، وغيرها من المزايا المتفق عليها بجدول المنافع

تم إبرام هذه الاتفاقية في مقر شركة الخليج لوساطة التأمين وإعادة التأمين، وبحضور كل من والرئيس التنفيذي لرأس المال البشري لشركة الحكير لأزياء التجزئة الأستاذ محمد الشمري، والرئيس التنفيذي لشركة الخليج لوساطة التأمين وإعادة التأمين، الأستاذ هشام حداد.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الشركات والحسابات الرئيسية في التعاونية محمد حمد آل قريشه: "بتقديم خدمات التأمين الطبي لموظفي مجموعة فواز الحكير خلال عام 2020 نكون قد أكملنا 10 سنوات من التعاون المتواصل مع المجموعة".

وأعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية، يوم الخميس الماضي عن توقيع اتفاقية مع شركة التعاونية للتأمين، لتقديم خدمات التأمين الطبي لموظفي الشركة

ترشيحات:

شركة أبحاث تحدد 90.3 ريال مستهدف سهم "التعاونية".. مع توصية بالشراء

التعاونية للتأمين تفوز بعقد بأقساط 115 مليون ريال

تحليل.. 3 شركات سعودية تقتنص 49% من أرباح الشركات المُعلنة

"البلديات": 5000 فرصة تنتظر المستثمرين في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص"

السعودية.. نقل اختصاص العلامات التجارية من وزارة التجارة لـ"الملكية الفكرية"

اتفاقية للربط الإلكتروني بين مؤسسة النقد السعودي وهيئة الزكاة