TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مول شهير بالقاهرة ينفي ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا داخله

مول شهير بالقاهرة ينفي ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا داخله

القاهرة – مباشر: نفت إدارة مول "سيتي ستارز"، الكائن بمنطقة مدينة نصر، في القاهرة، شائعات ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخله.

وقالت الصفحة الرسمية للمول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم السبت: "رداً على ما تتناوله السوشيال ميديا من إشاعات بخصوص ظهور حالة كورونا في سيتي ستارز ننفي ذلك تماماً".

وتابعت إدارة المول: "نؤكد أن المول مفتوح بشكل عادى وطبيعي، حيث إننا أول من سيبادر بنشر الحقيقة حرصاً على سلامة زائرينا والعاملين بالمركز التجاري".

وأضافت الإدارة: "نؤكد أن الجهة المسؤولة في البلد عن عمل أي إجراء وقائي أو حتى احترازي هي وزارة الصحة فبرجاء عدم نشر معلومات خاطئة".

وكان مصدر بوزارة الصحة المصرية، قد صرح لأحد المواقع الإخبارية بأنه تم تطهير مكان عمل المصاب الصيني بفيروس كورونا الجديد في مصر، مشيرا إلى أن التطهير هو الاسم الدقيق لما حدث في مكان عمل وسكن المصاب الصيني والمتعاملين معه.

وأشار المصدر إلى أن عمليات التطهير التي تمت في أحد المولات الشهيرة في القاهرة، إجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا الجديد، بعد التعرف على الحالة وحملها للفيروس، ومن ثم تمت نفس إجراءات الوقاية مع الأشخاص ومكان العمل والسكن.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت أمس الجمعة، عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص "أجنبي". Top of Form