TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول المصرية و"أرامكو" تبحثان التعاون بمجالات توريد وتجارة المنتجات البترولية

البترول المصرية و"أرامكو" تبحثان التعاون بمجالات توريد وتجارة المنتجات البترولية
جانب من اللقاء

القاهرة- مباشر: استعرض وزير البترول والثروة المعدنية المصري، مع المهندس ابراهيم البوعينين الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية للتجارة، مجالات التعاون القائمة مع قطاع البترول المصري في مجالات توريد وتجارة المنتجات البترولية والزيت الخام.

وأضاف المهندس طارق الملا في بيان صادر اليوم الخميس، مجالات التعاون القائمة مع قطاع البترول المصري في مجالات توريد وتجارة المنتجات البترولية والزيت الخام.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية للمهندس ابراهيم البوعينين الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية للتجارة والوفد المرافق له.

قال وزير البترول والثروة المعدنية المصري، صباح اليوم، إن بلاده تعتزم إطلاق أول بوابة الكترونية لتسويق الفرص الاستثمارية فى مجال البحث والاستكشاف.

وأضاف طارق الملا، أن قطاع البترول يعمل حالياً على الانتهاء من التحول الرقمي بنهاية العام، مؤكداً حرص وزارة البترول على نجاح التحول الرقمي.

وأوضح أن التحول الرقمي يهدف إلى إدارة كافة أنشطة الصناعة البترولية، والعمل على ربط الشركات بنظام واحد من أجل المزيد من دعم اتخاذ القرار حيث يتم العمل على ربط الجميع ببرنامج الإدارة المتكاملة للموارد ERP المطبق حالياً فى الشركات القابضة وهيئة البترول.

ترشيحات ..

مصر..القوى العاملة تعلن عن وظائف بمرتبات تصل لـ3 آلاف جنيه

الصحة المصرية: لم نرصد أي حالات مشتبه في إصابتها بكورونا

خبير: 4 أسباب تدعم الجنيه لتسجيل أعلى مستوى بـ3 سنوات

مصر الجديدة للإسكان تقرر توزيع أسهم مجانية على المساهمين

"كورونا والتضخم".. هل يؤثران على أسعار الفائدة في مصر؟

"الخارجية المصرية":بدء جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة في واشنطن