تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العمل البحرينية توحد موعد صرف 5برامج دعم بدءاً من فبراير

العمل البحرينية توحد موعد صرف 5برامج دعم بدءاً من فبراير
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

مباشر: اتخذت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البحرينية كافة الإجراءات الإدارية والفنية لتوحيد موعد صرف خمسة برامج دعم في تاريخ 15 من كل شهر بدءًا من فبراير/ شباط 2020.

وتأتي تلك الإجراءات بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، لتنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر في الجلسة المنعقدة بتاريخ 27 يناير/ كانون الثاني 2020، وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية "بنا"، اليوم الأربعاء.

وذكرت الوزارة أنه يُستثنى من ذلك بأمر ولي العهد، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، علاوة تحسين المعيشة للمتقاعدين، بحيث يتم صرفها في موعدها الحالي مع الراتب التقاعدي بتاريخ 20 من كل شهر.

وأكدت الوزارة أنه سيتم صرف مستحقات المواطنين من المساعدات الاجتماعية "الضمان الاجتماعي"، والدعم المالي "علاوة الغلاء"، ومخصص الإعاقة، وعلاوة بدل السكن، في حسابات المواطنين يوم غد الخميس الموافق 13 فبراير/ شباط بدلاً من 15 فبراير/ شباط نظراً لأن السبت يوافق إجازة رسمية.
 
يشار إلى أن التعويض عن رفع الدعم عن اللحوم سوف يصرف للمستحقين اعتباراً من 15 إبريل/ نيسان المقبل، مع باقي مبالغ برامج الدعم الأخرى المستحقة للمواطنين، بواقع دفعة واحدة كل ثلاثة شهور، حيث إن الدفعة السابقة قد تم صرفها في الأسبوع الأول من يناير/ كانون الثاني 2020 عن الشهور يناير/ كانون الثاني، وفبراير/ شباط، ومارس/ آذار 2020.
 
ترشيحات

أبوظبي للإسكان تقدم قروضًا بـ61 مليار درهم في 7 سنوات

عضو بالفيدرالي يدعو لتثبيت معدلات الفائدة مع مراقبة التطورات

محدث.. أسعار النفط توسع مكاسبها لـ2.5 بالمائة بعد تقرير أوبك

أوبك تخفض تقديرات نمو الطلب العالمي على النفط بسبب كورونا

هبوط إنتاج أوبك من النفط 500 ألف برميل خلال يناير