TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تحظُر دخول الوافدين المتواجدين بالصين قبل 14يوماً من وصولهم

البحرين تحظُر دخول الوافدين المتواجدين بالصين قبل 14يوماً من وصولهم
صورة عن مخاوف انتشار فيروس "كورونا" عالمياً

 

مباشر: صرح وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين، الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بأن وزارة الداخلية وبالتنسيق مع وزارة الصحة، قامت بتفعيل عدة إجراءات تتعلق بالقادمين إلى مملكة البحرين، في ضوء انتشار فيروس "كورونا".

وأوضح الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، اليوم الأربعاء، أن الإجراءات المتخذة، تشمل حظر دخول الزوار الأجانب الذين تواجدوا في جمهورية الصين الشعبية خلال الـ14 يوماً السابقة لتاريخ الوصول لمملكة البحرين، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وتابع، أن الإجراءات تشمل إيضاً اتخاذ الإجراءات الطبية للبحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون القادمين من جمهورية الصين الشعبية، والمقيمين الأجانب العائدين للبحرين، بحسب الإجراءات الطبية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية.             

وقال، إن الإجراءات تأتي تنفيذا لقرار اللجنة التنسيقية في اجتماعها برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بشأن الإجراءات الاحترازية المتخذة بشأن فيروس الكورونا الجديد.

وطالبت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين، توخي السفر إلى الأماكن الموبوءة، وفق ما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

وكشفت أحدث إحصائية صادرة عن لجنة الصحة الوطنية العامة في الصين، اليوم، أنه توفي 97 شخصاً جديداً بالأمس كما أنه تم الإبلاغ عن إصابة 2015 شخصاً جديداً.

وبنهاية أمس الثلاثاء، أصبح إجمالي عدد الوفيات الإجمالي 1113 شخصاً، كما أن عدد المصابين في المجمل حتى الآن وصل إلى 44.653 ألف شخص.

ترشيحات

"البحرين للأسواق الحرة" يوصي بتوزيع 50% نقداً

ملك البحرين يعين "الزياني" وزيراً للخارجية