TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حمدان بن زايد يتابع معدلات الإنجاز بمشروع جبل الظنة السكني

حمدان بن زايد يتابع معدلات الإنجاز بمشروع جبل الظنة السكني
مشروع سكني بمنطقة الظفرة

 

مباشر: اطلع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإمارات، على سير العمليات التخطيطية والتشغيلية، والمستجدات الخاصة بمشروع جبل الظنة السكني الذي تقدر تكلفته الإجمالية بنحو 2.7 مليار درهم.

واستقبل ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بقصر النخيل كلاً من جاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس دائرة المالية، وفلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة البلديات والنقل، اليوم الأربعاء، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

يأتي مشروع جبل الظنة السكني بهدف استيعاب وخدمة الموظفين وعائلاتهم من العاملين في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية في الظفرة.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد أهمية التخطيط بعيد المدى للمشاريع التطويرية والاستراتيجية القادرة على تعزيز الجهود والإسهام في دفع عجلة التنمية عبر تطوير خطط شاملة لكل حي سكني جديد، بنمط يلبي احتياجات قاطنيها، وتوفير الخدمات المقدمة للمجتمع، وذلك بما يحافظ على استقرار ونماء ورخاء مواطني وسكان منطقة الظفرة.

وأشار الشيخ حمدان بن زايد إلى أن المشاريع السكنية التي يتم تنفيذها حاليا في مدن الظفرة المختلفة تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمجتمع وتلبي متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة.

يذكر أن مساحة المشروع للمرحلة الأولى تبلغ نحو 129 هكتارا، ويحتوي المخطط العام على أكثر من 1449 شقق سكنية ومدرستين و8 مساجد ومركز رئيسي وعيادة طبية وأكثر من 700 فيلا مستقلة وفلل تاون هاوس، حيث يستوعب المشروع عند انتهائه نحو 12 ألف نسمة.

ترشيحات

عضو بالفيدرالي يدعو لتثبيت معدلات الفائدة مع مراقبة التطورات

محدث.. أسعار النفط توسع مكاسبها لـ2.5% بعد تقرير أوبك

أوبك تخفض تقديرات نمو الطلب العالمي على النفط بسبب كورونا

هبوط إنتاج أوبك من النفط 500 ألف برميل خلال يناير