TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر توقع اتفاقاً مع "شيفرون" العالمية في مجال تكرير البترول

مصر توقع اتفاقاً مع "شيفرون" العالمية في مجال تكرير البترول
جانب من توقيع الاتفاقية بين شيفرون العالمية والجانب المصري
أموك
AMOC
-7.97% 7.27 -0.63

القاهرة- مباشر: وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول المصرية، وشركة شيفرون العالمية، اتفاقا، للتعاون التجاري والفني في مجالات التكرير والنقل والتوزيع للمنتجات البترولية والزيت الخام.

وبحسب بيان صادر عن وزارة البترول اليوم الأربعاء، فإنه تم توقيع اتفاق ثانٍ بين شركة الأسكندرية للزيوت المعدنية "أموك " و شركة شيفرون العالمية  للتعاون في تجارة و تصنيع المنتجات البترولية .

ووقع الاتفاقيتين، عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول و محمد عبادي رئيس شركة أموك مع جاري سالينجر الإمدادات والتجارة بشركة شيفرون العالمية .

تقضى الاتفاقية بين الهيئة المصرية العامة للبترول و شركة شيفرون بالتعاون التجاري و الفني في مجالات التكرير و النقل و التوزيع للمنتجات البترولية و الزيت الخام وذلك لتكوين شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية من خلال إمداد قطاع البترول بالخبرات الفنية اللازمة لتطوير وإدارة الموانئ وتشغيل معامل التكرير.

وتنص الاتفاقية أيضا على التعاون في مجال تموين السفن استغلالا لموقع مصر المتميز وذلك في إطار استراتيجية تحويل مصر لمركز إقليمي لتدول الزيت الخام و المنتجات البترولية والغاز.

وتعمل الاتفاقية بين شركة الأسكندرية للزيوت المعدنية " أموك" و شركة شيفرون العالمية على دعم التعاون في تجارة و تصنيع المنتجات البترولية و ذلك لتطوير الفرص المتاحة للشركات المصرية لتكوين شراكات استراتيجية في مجال تجارة و تداول المنتجات البترولية من خلال التعامل مع كبرى الشركات العالمية ذات الكيانات الهامة.

 ترشيحات..

مصر..واردات لعب الأطفال ترتفع لـ88 مليون دولار في 11شهراً

"كوني مصر" تتعاقد على تركيب وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة بـ700مشروع

إنفوجراف.. المسيطرون على الإعلانات الرقمية حول العالم في 2019

مصر.."إيفرجرو" للأسمدة تتفاوض على تدبير تمويلات أجنبية لمشروعين بـ19مليار جنيه