TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفتسكورب" يستحوذ على شركة فورتشن إنترناشونال الأمريكية

"إنفتسكورب" يستحوذ على شركة فورتشن إنترناشونال الأمريكية
أحد مقرات مؤسسة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: كشفت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والمُدرجة أسهمها في بورصة البحرين اليوم الأربعاء استحواذها على شركة فورتشن إنترناشونال (فورتشن) الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك دون الكشف عن المزيد من تفاصيل الصفقة.

ووفقا لبيان صحفي، اتفقت إنفستكورب مع مؤسس فورتشن ورئيسها التنفيذي شون أوسكانلين برسملة الشركة، إضافة إلى إتمام هيكلة رأسمالية محافظة لتمويل استراتيجية عملية الاستحواذ، ولتسريع التوسع الجغرافي لشركة فورتشن.

يُذكر أن هذه الصفقة تعتبر هي العملية الخامسة لمؤسسة إنفستكورب خلال العامين الماضيين مع شركة يقودها مؤسس في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُشار إلى أن شركة فورتشن إنترناشونال تأسست في عام 2001، وهي شركة مُتخصصة في توزيع المأكولات البحرية الطازجة، المأكولات البحرية المُجمدة، والمنتجات والأطعمة الغذائية.

وكانت آخر استحواذ أتمته إنفسكتورب في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019 عندما استحوذت على محفظة عقارات أمريكية صناعية عبر إتمام صفقتين منفصلتين بقيمة نحو 800 مليون دولار.

وبخصوص النتائج المالية للمؤسسة، كشفت إنفستكورب يوم الأربعاء الماضي عن هبوط أرباحها في فترة الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 17 بالمائة إلى 48 مليون دولار، مقابل 58 مليون دولار في فترة الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الثاني من عام 2018.

ترشيحات:

ملك البحرين يعين "الزياني" وزيراً للخارجية

"البحرين للأسواق الحرة" يوصي بتوزيع 50% نقداً

"زين البحرين" تكشف عن تغييرات في إدارتها التنفيذية