TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تمنح الحاجزين مهلة لاستكمال مستندات وحدات مبادرة "المركزي"

الإسكان المصرية تمنح الحاجزين مهلة لاستكمال مستندات وحدات مبادرة "المركزي"
وزير الإسكان المصري عاصم الجزار

القاهرة - مباشر: أعلن وزير الإسكان المصري منح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مهلة شهرين تبدأ من اليوم الأربعاء 12 فبراير/شباط 2020، وحتى يوم الأحد 12 أبريل/نيسان 2020، لحاجزي الوحدات السكنية السابق طرحها، ضمن مبادرة البنك المركزي، وبالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعدد من المدن الجديدة.

وقال عاصم الجزار في بيان اليوم الأربعاء، إن المهلة تأتي لتحديث أو استكمال أي بيانات أو مستندات مطلوبة، وتقديم طلبات إعادة الاستعلام أو طلبات التظلم، في حالة الرفض نتيجة الاستعلام الميداني عن العمل والسكن، أو الرفض من جهات التمويل.

من ناحيتها، أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه في حالة عدم استكمال الإجراءات خلال المهلة المذكورة، يُعتبر ذلك عدولاً عن الاستمرار في حجز الوحدة السكنية، ويُعد الطلب لاغياً، وذلك عدا العملاء المقبولين ممن هم خارج أولوية الوحدات المتاحة.

وأضافت مي عبد الحميد، أن المهلة الممنوحة لحاجزي الوحدات المطروحة خلال الفترة من 26 مارس/أذار 2014 إلى 10 أبريل/نيسان 2014، بمدن 6 أكتوبر والعاشر من رمضان و15 مايو والسادات وبدر وبرج العرب الجديدة وبنى سويف الجديدة والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة وسوهاج الجديدة وأسيوط الجديدة وقنا الجديدة وطيبة الجديدة.

وأشارت، إلى أن المهلة ممنوحة أيضاً لحاجزي الوحدات المطروحة خلال الفترة من 8 يوليو/تموز 2015 إلى 15 يوليو/تموز 2015، بمدن الشروق والعبور والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وقنا الجديدة والصالحية والنوبارية الجديدة.

وأكد مي عبد الحميد، أن من يرغب من الحاجزين في الاستعلام عن موقف طلبه، وإنهاء الإجراءات، عليه التواصل مع الصندوق من خلال الأرقام التالية (1188 – 5777 من أي تليفون محمول، أو 090071117 من التليفون الأرضي).

ترشيحات

دانة غاز تتسلم 138 ملايين دولار من مستحقاتها لدى مصر

بمشاركة المخابرات.. الخارجية المصرية تبحث مشروع اتفاق سد النهضة بواشنطن

مصر تشتري 360 ألف طن من القمح الروماني والروسي

"الأوروبي لإعادة الإعمار"وشركة أدوية مصرية يتعاونان لفتح أسواق 5دول إفريقية

السيسي: نحرص على الاستفادة من "بكتل" الأمريكية في 3 قطاعات