TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 شروط ملزمة لـ"اتصالات" و"دو" عند تقديم الإعلانات

5 شروط ملزمة لـ"اتصالات" و"دو" عند تقديم الإعلانات
5 شروط ملزمة لـ"اتصالات" و"دو" عند تقديم الإعلانات

 أبوظبي – مباشر: حددت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية خمسة التزامات رئيسة لإعلانات شركات الاتصالات المرخَّصة وهما مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، المُدرج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، والإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، المُدرجة في سوق دبي المالي.

ووفقا لبيان صحفي، فإن الالتزام الأول يتضمن أن تكون الإعلانات عادلة، صادقة، صريحة، دقيقة، ألا تضلل أو خداع العملاء، بشكل مباشر أو غير مباشر.

وفيما يتعلق بالالتزام الثاني فهو ألا تستغل الإعلانات عدم الخبرة أو السذاجة من العملاء.

وبخصوص الالتزام الثالث فهو يتضمن ألا تحرض الإعلانات أو تشجع على التغاضي عن السلوكيات أو الممارسات غير القانونية أو غير الآمنة أو المعادية للمجتمع أو العنيفة أو غير الأخلاقية، أو استغلال مصائب أو معاناة الآخرين.

ويتضمن الالتزام الرابع أن تتقيد الإعلانات بكل القوانين التي تنفذ في الدولة، أما الالتزام الخامس هو أن تراعي وتطبق الإعلانات القيم الاجتماعية والثقافية والأخلاقية والدينية، إضافة إلى أن توفر حماية كافية لأفراد الجمهور من التعرض للمواد المؤذية أو المسيئة.

وخلال شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، حددت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات المتحدة 5 شروط رئيسة لاعتماد لأسماء نطاق الإنترنت (ae.) أو (.إمارات)..

ترشيحات:

سهم الدار العقارية يتجاهل زيادة الأرباح ويتراجع 0.4%

سهم "ديار للتطوير" يهبط بعد تراجع الأرباح السنوية

انخفاض المبيعات يتراجع بالأرباح السنوية لـ"سيراميك رأس الخيمة"