TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاستئناف الكويتية تؤيد حكم أول درجة لصالح تابعة لـ"لوجستيك"

الاستئناف الكويتية تؤيد حكم أول درجة لصالح تابعة لـ"لوجستيك"
أمام مقر قصر العدل في الكويت
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: أعلنت شركة كي جي إل لوجستيك عن صدور حكم استئناف لصالح شركتها التابعة كي جي إل للمناولة، أيدت فيه حكم محكمة أول درجة في دعوى بطلان إجراءات التنفيذ، والصادر في مطلع نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

والدعوى المُشار إليها تم إقامتها من قبل كي جي إل للمناولة ضد كل من: مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية (بصفته)، ومدير إدارة التنفيذ (بصفته).

وجاء منطوق حكم أول درجة في 10 نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، ببطلان كافة إجراءات التنفيذ التي تمت بتاريخ 25 سبتمبر/أيلول 2019 بملف التنفيذ رقم (16224161) العاصمة، وما ترتب على ذلك من آثار، ورفضت ما عدا ذلك من طلبات.

وقالت "لوجستيك" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، إن منطوق حكم الاستئناف الذي صدر أمس الثلاثاء، جاء بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع برفضها وتأييد الحكم المُستأنف وإلزام كل مُستأنف مصاريف استئنافه ومبلغ 100 دينار مقابل أتعاب المُحاماة.

وأوضحت الشركة أن أثر الحكم على "لوجستيك" يتعذر قياسه في الوقت الراهن، علماً بأن هناك درجة تقاضي أعلى من الاستئناف وهي التمييز بالحكم.

كان القانوني، يوسف الحربش، علق على حكم أول درجة الذي صدر في مطلع نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، قائلاً: "حكم المحكمة التجارية جاء موضوعياً لصالح كي جي إل للمناولة ببطلان كافة إجراءات التنفيذ المتخذة ضد الشركة في أرض ميناء عبدالله لمخالفة الإجراءات للقانون".

وأشار الحربش آنذاك إلى أن محكمة أول درجة قررت أن إشكال الشركة هو إشكال أول ورفضت دفاع مؤسسة الموانئ الكويتية المُتعلقة بفكرة الإشكال الإيجابي.

ترشيحات:

"نابيسكو" تفوز بمناقصة من "نفط الكويت"

الدين المحلي للكويت يتراجع 41% خلال 2019

بيان من "الكويت المركزي" بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

إنفوجراف.. المسيطرون على الإعلانات الرقمية حول العالم في 2019