TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد قرار تصفيتها..الخطوط القطرية تعلن استعدادها لدعم "طيران إيطاليا" المتعثرة

بعد قرار تصفيتها..الخطوط القطرية تعلن استعدادها لدعم "طيران إيطاليا" المتعثرة
طيران إيطاليا - أرشيفية

 

مباشر: أكدت الخطوط الجوية القطرية استعدادها لدعم شركة طيران إيطاليا المتعثرة، التي اتفق مستثمروها، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، على تصفيتها.

وذكرت الخطوط الجوية القطرية - التي تمتلك نسبة 49 بالمائة من شركة طيران إيطاليا-  إنها واجهت التغيّرات التي طرأت على البيئة التنافسية والظروف السوقية متزايدة الصعوبة والتي كان لها عظيم الأثر على قطاع النقل الجوي، بتأكيد التزامها بالاستثمار في شركة طيران إيطاليا بسبب 3 عناصر، وفقاً لوكالة أنباء قطر "قنا".

وأوضحت الخطوط القطرية، أن العناصر هي دعم النمو الاقتصادي، وإتاحة المزيد من خيارات السفر أمام الركاب، ودعم المجتمعات المحلية والشركاء الآخرين.

وأشارت الخطوط الجوية القطرية، إلى أنها دعمت خطة عمل إدارة طيران إيطاليا منذ استحواذها على حصة أقلية فيها في سبتمبر/أيلول 2017، بهدف تعزيز نموها وتمكينها من إتاحة المزيد من الوظائف، مع إضافة رحلات طويلة المدى إلى شبكة وجهاتها.

وبينت، أنه على الرغم من دورها المرتبط بحجم حصتها في الشركة الإيطالية، إلا أنها لم تدخر جهداً لمساندة الشركة الإيطالية منذ البداية، انطلاقاً من تزويدها بطائرات من أسطولها، ودعم خيارات الإدارة، وضخّ رأس مال واستثمارات إذا اقتضت الضرورة وضمن المسموح به.

يذكر أن شركة طيران إيطاليا تعرف في السابق باسم ميريديانا، وهي ثاني أكبر شركة طيران في إيطاليا بعد "أليطاليا".

ترشيحات

3 مليارات ريال تداولات العقارات في قطر خلال يناير

قطر تتجه للتسعير طويل الأجل في مبيعات النفط