TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح العربية لحليج الأقطان تهبط 74% في النصف الأول

أرباح العربية لحليج الأقطان تهبط 74% في النصف الأول
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المستقلة -غير المدققة- لشركة العربية لحليج الأقطان، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تراجع صافي ربح الشركة بنسبة 73.5 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنها سجلت صافي ربح بلغ 4.06 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي، مقابل 15.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 14.63 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 28.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار أن الشركة حققت خسائر بلغت 30.18 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الحالي -الفترة من يوليو/تموز حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.76 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 336.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 320.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وكانت العربية لحليج الأقطان أرجعت خسائرها خلال الربع الأول إلى عاملين؛ الأول ارتفاع تكلفة المبيعات من 275 مليون جنيه إلى 308 ملايين جنيه، والثاني ارتفاع المصروفات التمويلية من 21 مليون جنيه إلى 38 مليون جنيه.

لمزيد من نتائج أرباح الشركات 

ترشيحات:

فاروس تخفض القيمة العادلة لسهم العربية لحليج الأقطان لـ1.6 جنيه

عاملان وراء تحول العربية لحليج الأقطان للخسائر في الربع الأول

إيرادات العربية حليج المستقلة تسجل 8 آلاف جنيه بـ3 أشهر

"السعودية المصرية" ترفع حصتها في أسهم رأسمال العربية حليج لـ9%