TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

548 مليون دولار أصول مدارة لصندوق "جولديلوكس" الإماراتي بنهاية 2019

548 مليون دولار أصول مدارة لصندوق "جولديلوكس" الإماراتي بنهاية 2019
فئات العملات الإماراتية

أبوظبي – مباشر: كشف صندوق جولديلوكس (جولديلوكس ، أو ما يعرف بالصندوق") المساهم في شركات مدرجة بأسواق المال الإماراتية اليوم الاثنين عن وصول  حجم الأصول تحت الإدارة لديه بلغت 548 مليون دولار، بنهاية العام 2019.

وصندوق جولديلوكس، صندوق استثمار تم تأسيسه في يوليو 2015 ويتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقراً له وتتولى إدارته شركة «أي دي سي أم التوس انفستمنت مانجمنت ليمتد» التابعة لكيان مجوعة أبوظبي المالية وشعاع كابيتال.

وبحسب بيان، فإن معدل العائد الداخلي للصندوق إلى نسبة 27.9 بالمائة وذك بنهاية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2019، وبلغ العائد الصافي التراكمي للصندوق نسبة 134 بالمائة منذ تأسيسه.

ووفقا لبيان صحفي، وصل العائد الصافي للصندوق للسنة المالية 2019 نسبة -7 بالمائة، كما بلغ العائد الصافي لمؤشر مورجن ستانلي العالمي للإمارات نسبة 4 بالمائة خلال نفس الفترة.

ويتركز في الوقت الجاري نشاطات الصندوق على الاستثمار في مجالات النفط، الغاز، التأمين، العقارات، والخدمات المالية.

ويعتزم الصندوق مستقبلا استكشاف فرص استثمارية مربحة في قطاعات متنوعة.

يُذكر أن صندوق جولديلوكس تم تأسيسه في شهر يوليو/تموز من عام 2015، ويُدار من قبل شركة أي دي سي أم التوس انفستمنت مانجمنت ليمتد.

ويُشار إلى أن قبل شركة أي دي سي أم التوس انفستمنت مانجمنت ليمتد تتبع مجموعة أبوظبي المالية و شعاع كابيتال.

وخلال شهر يونيو/حزيران من عام 2017، أعلن صندوق جولديلوكس للاستثمار ("جولديلوكس") عن استحواذه على نسبة 5 بالمائة من الأسهم المصدرة لشركة دانة غاز المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

ترشيحات:

الضرائب الإماراتية تنفذ إجراءات رد الضريبة للسياح بالمراكز التجارية والفنادق

نتائج "الخليجي التجاري" السنوية تتحول للخسائر

"الدار" يقود بورصة أبوظبي للصعود