TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تُقر إجراءات هيكلة ملكية مساهمي "فوري"

الرقابة المالية تُقر إجراءات هيكلة ملكية مساهمي "فوري"
أرشيفية
فوري
FWRY
0.39% 7.80 0.03

القاهرة - مباشر: أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية، قراراً بشأن مدى إلتزام المساهم الرئيسي في شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية من عدمه، بتقديم عرض شراء اجباري لنقل ملكيته في الشركة إلى المساهمين غير المباشرين.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الرقابة المالية وافقت على الاخطار المسبق بعدم الالتزام بتقديم عرض شراء إجباري وذلك لنقل ملكية شركة "بي أس أي نزر أي نزرلاندز هولندج بي في" المساهم الرئيسي في الشركة بعدد 452.584 مليون سهم وبنسبة 63.98 بالمائة إلى مساهمي الشركة غير المباشرين، وذلك تنفيذاً لنص المادة 356 من اللائحة التنفيذية.

وتضمن المشترين المحتملين، "بلاك سبارو لونج ترم انفستمنت، ولينك هولدكو اس ايه ار ال، والصندوق الأمريكي للأعمال، ومؤسسة التمويل الدولية، وشركة ريسبونسابيلتي ايه جي، ومساهمون آخرون هم:

وأشارت أن ذلك وفقاً لما هو منصوص عليه في نشرة الطرح الخاصة بالشركة والجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة يوم 10 يوليو الماضي.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 76.25 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 51.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 614.8 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 441.7 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 40.3 مليون جنيه خلال الربع الثالث من 2019، مقابل أرباح بلغت 21.9 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 67.14 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر، مقابل أرباح بلغت 58.7 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

فوري تقرر الاكتتاب في زيادة رأسمال تابعة للتمويل متناهي الصغر

"فوري" تنضم لمجلس البطاقات العالمي لحماية أمن بيانات الدفع

نمو الإيرادات يرتفع بأرباح فوري 48% في 9 أشهر