تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي.. اتفاقية ثلاثية لإطلاق منصة إلكترونية للخدمات الحكومية

أبوظبي.. اتفاقية ثلاثية لإطلاق منصة إلكترونية للخدمات الحكومية
أبوظبي

 

أبوظبي – مباشر: أبرمت كل من دائرة البلديات والنقل، ودائرة المالية، ودائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي اتفاقية تعاون بهدف إطلاق منصة "مرسال" وتوقيع العقود الإلكترونية على المنصة الوطنية" UAE HUB ".

جاء ذلك على هامش فعاليات "المنتدى الحضري العالمي العاشر" المقام بأبوظبي، اليوم الأحد، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتعمل الاتفاقية على إطلاق المنصة الوطنية " UAE HUB " لتفعيل الخدمات الحكومية عليها، وتفعيل خدمة توقيع العقود الإلكترونية، وتفعيل خدمة المراسلات "مرسال"، وتفعيل أي خدمات أخرى تخدم الجهات الحكومية.

وتتيح الاتفاقية إعداد خطة عمل ذات أهداف واضحة ورصد الأداء في عملية دعم الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة ويعزز فرص التحسين والتطوير في مجال العمليات الإدارية، والإشراف على تنفيذ بنود هذه الاتفاقية، ومناقشة ومراجعة أي تحديات قد تنشأ عن تنفيذها، فضلاً عن تنسيق وتسهيل الاتصال بين المعنيين في مجالات التعاون المختلفة، والتنسيق المستمر فيما يخص المشاريع والفعاليات المشتركة والأمور التشغيلية وأي أمور أخرى تتعلق بهذه الاتفاقية.

وقع الاتفاقية فلاح الأحبابي رئيس دائرة البلديات والنقل، وجاسم بوعتابه الزعابي، رئيس دائرة المالية، وعلي بن قناص الكتبي رئيس دائرة الإسناد الحكومي.

ترشيحات

24 فبراير..انطلاق المزاد الثاني عشر لتصفية تركة الشيخ صالح الراجحي

النتائج السنوية تتصدر نشرة "مباشر" بالإمارات.. اليوم

أرباح "سوق دبي المالي" ترتفع 15% بالربع الرابع

6 أحداث مرتقبة في الأسواق العالمية خلال الأسبوع الجاري

الطيران المدني: هبوط اضطراري لطائرة بمطار الكويت الدولي

اتحاد مصارف الكويت يحذر من الإفصاح عن المعلومات المصرفية السرية