TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع بورصة البحرين بدعم البنوك

ارتفاع بورصة البحرين بدعم البنوك
مقر بورصة البحرين

مباشر: ارتفع المؤشر العام لبورصة البحرين في ختام تداولات اليوم الخميس، تزامنا مع نمو قطاع البنوك التجارية بنسبة 0.06 بالمائة.

ووفقا للبيانات المُتاحة على موقع السوق، زاد المؤشر بنسبة 0.06 بالمائة، بما يُوازي 1.05 نقطة ليصل إلى 1656.04 نقطة، مُقابل 1654.99 نقطة في جلسة أمس.

وبلغ حجم التداول في نهاية جلسة اليوم 3.55 مليون سهم، بقيمة 651.96 ألف دينار.

وسجل قطاع الخدمات نموا بنسبة 0.13 بالمائة، ثم تلاه قطاع الاستثمار بنسبة 0.06 بالمائة، بينما استقر دون تغيير في تداولاته قطاع الصناعة.

وكان أكثر الأسهم ارتفاعا المصرف الخليجي التجاري، المُدرج أيضا في سوق دبي المالي، بنك البحرين والكويت، مجموعة جي إف إتش المالية، المُدرجة أيضا في بورصة الكويت، وبورصة دبي، بنك البحرين الوطني، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) بنسبة 2.78 بالمائة، بنسبة 1.02 بالمائة، بنسبة 0.43 بالمائة، بنسبة 0.41 بالمائة، وبنسبة 0.25 بالمائة على الترتيب.

يُشار إلى أن بتلكو أعلنت اليوم عن توقعيها أمس اتفاقية مع شركة "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتدشين خدمة الجيل الخامس للتجوال الدولي في دولة الإمارات، لتكون أول القائمين بتدشين الدمة داخل مملكة البحرين.

على الجانب الآخر، كان أبرز الأسهم الهابطة سهم البنك الأهلي المتحد-البحرين بنسبة 0.27 بالمائة.

يُذكر أنه أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن تقدمه إلى البنك الأهلي المتحد (البحرين) يوم أمس بكتاب النية في تقديم عرض استحواذ على ما نسبته 100 بالمائة من أسهم رأسمال البنك البحريني.

ويُخطط بيتك" لتغيير اسم "البنك الأهلي المتحد" إلى "بيت التمويل الكويتي - البحرين"، بعد الاستحواذ على البنك البحريني وذلك  خلال الوقت المناسب.

وكان أنشط الأسهم من حيث حجم التداول سهم مجموعة جي إف إتش المالية بعد تداول 1.22 مليون سهم.

ترشيحات:

البحرين تحذر رعاياها المتواجدين بمدينة سوكابومي الإندونيسية