TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحدة" وتابعة لها توقعان عقود تسهيلات ائتمانية بـ38.3 مليون دينار

"المتحدة" وتابعة لها توقعان عقود تسهيلات ائتمانية بـ38.3 مليون دينار
اجتماع سابق للشركة
متحدة
URC
0.00% 51.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة العقارات المتحدة عن قيامها وإحدى شركاتها التابعة عن توقيع عقود تسهيلات ائتمانية مع أحد البنوك المحلية بقيمة إجمالية تبلغ 38.3 مليون دينار.

وقالت "المتحدة" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الخميس، إنها قامت بتوقيع عقد تجديد وتمديد تسهيلات ائتمانية مع أحد البنوك المحلية بقيمة إجمالية تبلغ 29.1 مليون دينار.

وأوضحت أن التسهيلات الممنوحة نقدية وغير نقدية، وذلك بغرض تمويل استثمارات وأنشطة الشركة العقارية على أن تُسدد تلك التسهيلات خلال 5 سنوات.

وأفادت بأن الأثر المالي لتلك التسهيلات هو تمديد استحقاق الدين؛ وبالتالي إعادة تبويب التسهيلات من التزامات قصيرة الأجل إلى التزامات طويلة الأجل.

وذكرت "المتحدة في بيان مُنفصل للبورصة الكويتية اليوم، أن شركتها التابعة المباني المتحدة (المملوكة بنسبة 100 بالمائة)، قامت بتوقع عقد تسهيلات مصرفية ممنوحة من أحد البنوك المحلية بإجمالي قيمة 9.2 مليون دينار.

وبينت الشركة أن التسهيلات المصرفية الممنوحة للشركة التابعة نقدية وغير نقدية، وذلك لغرض تمويل مشاريع الشركة على أن تُسدد تلك التسهيلات خلال 3 سنوات.

كانت العقارات المتحدة تحولت للربحية في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، بقيمة 3.09 مليون دينار؛ مقابل خسائر بنحو 3.29 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2018.

ترشيحات:

"أولى تكافل" توقع اتفاقية مبدئية لبيع كامل حصتها بشركة تركيا

بعد استقرار 6 أيام.. الدينار الكويتي ينخفض أمام الدولار