TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" الإماراتية تعتزم افتتاح 22 محطة في 2020

"إينوك" الإماراتية تعتزم افتتاح 22 محطة في 2020
جانب من افتتاح المحطة الجديدة

أبوظبي - مباشر: كشفت مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية "أينوك"، عن خططها لافتتاح 22 محطة خدمة جديدة في دولة الإمارات بنهاية العام الحالي 2020.

وأوضحت في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن عدد المحطات لديها زاد إلى ضعف عدد المحطات التي افتتحتها المجموعة العام الماضي.

وتشمل خطط المجموعة في 2020 تدشين 10 محطات في الشارقة، و9 محطات في دبي، و3 محطات في الإمارات الشمالية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع خطط المجموعة الرامية إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات من 136 حالياً إلى 193 في مختلف أنحاء الدولة بنهاية العام 2021

ومؤخراً، افتتحت أينوك محطة خدمة جديدة في منطقة الخان بإمارة الشارقة؛ وذلك لخدمة منطقة الخان والمناطق المجاورة لها، بما فيها النهدة وسيتي سنتر الشارقة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أينوك: "تنسجم خططنا التوسعية في المضمون والأهداف مع التطلعات الحكومية الهادفة إلى تعزيز البنى التحتية الوطنية استعداداً للسنوات الخمسين المقبلة".

وخلال يناير/كانون الثاني الماضي، افتتحت مجموعة أينوك، محطتين خدمة جديدتين في دبي هيلز وشارع لهباب الأول، في إطار توسعة شبكة خدماتها ومحطاتها في الدولة لتبلغ 135 محطة، وتعزيز الاستثمارات في البنية التحتية لقطاع الطاقة الوطني خلال الفترة المُقبلة.

وأينوك تعمل في قطاع النفط والغاز، وتعد من المساهمين البارزين بقطاع الطاقة العالمي، وتقدم عملياتها التشغيلية في قطاعات الاستكشاف، والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة، والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة، والتوزيع، ووقود الطائرات، والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية.

وتوفر أينوك خدماتها أيضاً في الأعمال غير النفطية مثل خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، وحلول تطوير المشاريع المتكاملة.

ترشيحات:

بورصة أبوظبي تسعى لإطلاق مؤشرات جديدة

"راك بنك" يوصي بتوزيع 30% نقداً

أرباح "رأس الخيمة الوطني" تتجاوز المليار درهم في 2019

معدل التضخم في الإمارات بالسالب للشهر الـ 12 على التوالي

مطار دبي يستقبل أكثر من 86 مليون مسافر في 2019

"دي إكس بي إنترتينمنتس" تناقش النتائج المالية السبت المقبل

سهم "طاقة" الإماراتية يرتفع لأعلى مستوياته منذ سبتمبر 2019