تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدايةً بلعبة ببجي..Amazon Prime تضيف محتوى مجاني لألعاب الهواتف المحمولة

بدايةً بلعبة ببجي..Amazon Prime تضيف محتوى مجاني لألعاب الهواتف المحمولة

تقدم Amazon اليوم ميزة جديدة لأعضاء Prime وهومحتوى مجاني للألعاب الهواتف المحمولة. تقدم الشركة بالفعل مزايا Twitch Prime (منصة البث المرئي الحي لألعاب الفيديو والتي تمتلكها شركة أمازون) من خلال وكلائها والآن تقدم أمازون لأعضائها المميزين محتوى مجاني لألعاب الهواتف المحمولة، حيث بدأت بلعبة المعارك الشهيرة "ببجي" لشركة Tencent.

العناصر التي تم إطلاقها أخيرًا تشمل قناع Infiltrator الحصري وجاكيتInfiltrator  وبنطالInfiltrator  وحذاءInfiltrator  لإكمال المجموعة الحصرية ، بالإضافة إلى Blood Oath - Karabiner 98K الجديدة و منطاد Black Magma.

هذه العناصر الحصرية داخل اللعبة لن تكون مستخدمة لمجرد مرة واحدة بل هي جزء من صفقة خاصة ودائمة بين وكلاء أمازون وبين Tencent الشركة المطورة للعبة ببجي. وكما أعلنت أمازون أن هذا لن يكون شكل التعاون الوحيد بينها وبين توفير محتوى الألعاب مجانًا حيث سيتم إضافة محتوى حصري بصفة مستمرة للعديد من الألعاب  لعملاء Amazon Prime.

أعلنت أمازون عن شراكة جديدة بينها وبين EA و Moonton و Netmarble و Wargaming Mobile وغيرها.

وقال إيثان إيفانز نائب رئيس شركة Twitch  في بيان "أنه بغض النظر عن النظام التشغيل الذي يستخدم في اللعب سواء كانconsole  أو الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول - هناك مزايا لعبة prime لك. وأضاف قائلاً لقد بدأنا بمحتوى حصري للعبة PUBG Mobile وهي واحدة من أكبر الألعاب على الهواتف المحمولة في العالم وأنه خلال الأشهر المقبلة سيتم تقديم مزايا جديدة لبعض ألعاب الجوال خاصةً الألعاب الأكثر شعبية للعديد من الأنواع المفضلة.

هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أمازون امتيازات الألعاب لأعضائها الـprime. فقبل عدة سنوات كانت أمازون من خلال برنامجها الذي يدعى "Underground Actually Free" تقدم للعملاء إصدارات مجانية من تطبيقات أندرويد والتي عادة ما تكون تكلف أصحابها. وعلى الرغم من ذلك كان هذا البرنامج يهدف إلى جذب أعضائها الـprime إلى Amazon’s Fire Tablets. ولكن تم إغلاق البرنامج في عام 2017.

الآن تبدو أن هدايا الألعاب المحمولة اليوم هي طريقة أفضل لأمازون من أجل تعزتطوير العلاقات التي تربط Twitch مع صانعي ألعاب الكمبيوتر الشخصي وconsole، وللحصول على الهدايا الجديدة من على Amazon يمكن لأعضاء Prime زيارة www.amazon.com/pubgm.

 

إمكانية مشاركة اللعب بين بلايستيشن 4 واكس بوكس 1

كانت قد أتاحت كلا من بلايستيشن واكس بوكس إمكانية الإستمتاع بمشاركة اللعب بينهما وهما من أكبر منصات اللعب العالمية والتي حازت علي إعجاب الملايين من محبي اللعب .. هذا الأمر لم يكن جديدا حيث كانت أعلنت شركة تنسنت بإتاحة هذه الخاصية , هذه الخاصية تتميز بأنه يمكن للاعب إختيار منافسية علي حسب منصة لعبهم أو نفس المنصة من خلال أيقونة تكون موجودة علي الشاشة .

لكن ما لا يمكن الإستمتاع به في ذه الخاصية أنه لا يمكن للاعبين من علي منصة تكوين فريق مع أصدقائهم علي منصة أخري إلا أن هذه المشكلة ما زالت تعمل عليها الشركة .

مشاركة اللعب علي منصتين لم تكن بابجي أول من توفرت فيها هذه الميزة حيث سبقتها العديد من الألعاب مثل فورت نايت وغيرها .

فيما تشير الدائل أن لعبة كول أو ديوتي ستكون متاحة للعب عبر منصات اللعب المختلفة مثل الألعاب الشبية بها

نبذة عن أرباح اللعبة

تعتبر لعبة بابجي علي الهواتف المحمولة واحدة من أكثر الألعاب تحميلا ومن أكثر الألعاب من حيث عدد اللاعبين كذلك الإيرادات التي هي الهدف الاساسي من أي لعبة أو تطبيق أون لاين .

أشارت التقديرات إلي تخطي أرباح اللعبة من خلال الهواتف المحمولة فقط حاجز المليار دولار هذه الأرقام هي مؤشر إلي نجاح كبير في عالم  صناعة الالعاب في الصين حيث كانت نسبة زيادة الأرباح من الهواتف المحمولة تجاوزت 500% خلال سنة واحجدة أي من 25 إلي 160 مليون دولار في الشهر

وحققت اللعبه أيضا نموا كبيرا خارج الصين والذي وصل إلي 152 % زيادة في السنة أي 63 مليون دولار. وصلت لعبة بابجي من حيث التقيمات والإيرادات في المركز الثاني علي أجهزة أيفون والمركز الخامس علي أجهزة جوجل بلاي حيث قد تخطت العاب شهيرة جدا مثل كلاش أوف كلانز كذلك بوكيمون جو.

طريقة شراء شدات ببجي

إذا لم يكن في متناول الجميع الحصول على هذه الإضافات المجانية فهذه هي الطريقة المدفوعة للحصول على شدات ببجي من خلال موقع بطاقاتي لشراء بطاقات الألعاب أونلاين، وهذه هي أسعار البطاقات:

بطاقة Pubg Card 60 UC بسعر 4 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 300+ Free 25 UC بسعر 19 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 600+ Free 60 UC بسعر 38 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 1500+ Free 300 UC بسعر 94 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 3000+ Free 850 UC بسعر 188 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 6000+ Free 2100 UC بسعر 375 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 12000+ Free 4200 UC بسعر 750 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 18000+ Free 6300 UC بسعر 1125 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 24000+ Free 8400 UC بسعر 1500 ريال سعودي

بطاقة Pubg Card 30000+ Free 10500 UC بسعر 1875 ريال سعودي