TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد البحرين يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء إيطاليا

ولي عهد البحرين يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء إيطاليا
جانب من لقاء ولي عهد البحرين برئيس وزراء إيطاليا

مباشر: أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني، على ما تشهده العلاقات البحرينية الإيطالية من تنامٍ مستمر في شتى المجالات.

ونوه الأمير سلمان بن حمد، بما توليه المملكة من اهتمام في مواصلة تطوير علاقاتها على كافة الأصعدة بما يحقق التطلعات المشتركة للبلدين الصديقين، ويسهم في رفد منجزات المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.

جاء ذلك لدى لقاء ولي عهد البحرين اليوم الاثنين، في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الإيطالية روما جوزيبي كونتي رئيس وزراء إيطاليا، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا".

وأشاد الأمير سلمان بن حمد، بمستوى التعاون المشترك المتميز بين البلدين الصديقين والتي أسهمت في تحقيقه الزيارات الرسمية المتبادلة بينهما.

وأكد على أهمية مواصلة تعزيز هذا التعاون في جميع المجالات والدفع به نحو آفاق جديدة في مسار العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المزيد من الأهداف المشتركة والمستدامة للبلدين في القطاعات المختلفة ويعود على الشعبين الصديقين بالنفع والنماء.

واستعرض ولي عهد البحرين مع رئيس وزراء إيطاليا المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل مواصلة تعزيزها خلال المرحلة المقبلة إضافة إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وشدد على أهمية توطيد علاقات الشراكة في إطار الاتفاقيات التي سيتم توقيعها بين البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقيات ستسهم في تقدم وتطور العلاقات لما ستسفر عنه من نتائج مثمرة في عدة قطاعات حيوية على مختلف المستويات.

 

ترشيحات

البحرين وإيطاليا تتفقان على زيادة التدفقات السياحية..والترويج للمنتجات الغذائية والزراعية

حكومة البحرين تتابع معدلات تنفيذ مشروعات التعليم والطرق والصرف الصحي

يشمل رسوم الطعن والكفالة.."وزراء" البحرين يُقر تعديل قانون محكمة التمييز

حكومة البحرين توافق على تعديل بقانون إيجار العقارات

خادم الحرمين يُهاتف الرئيس الروسي للتباحث حول استقرار سوق النفط