TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تقتنص 56% من شكاوى الاتصالات بالإمارات خلال يناير

"دو" تقتنص 56% من شكاوى الاتصالات بالإمارات خلال يناير
لافتة تحمل شعار اتصالات ودو معاً

مباشر - إيناس بهجت: بلغ إجمالي الشكاوى في قطاع الاتصالات الإماراتي 2.44 ألف شكوى خلال يناير/ كانون الثاني من العام الجاري.

ووفقا لإحصائية على شكاوي الاتصالات استناداً على بيانات الهيئة العامة للاتصالات في الإمارات، اقتنصت شركة دو نسبة 56 في المائة من إجمالي الشكاوي بعدد 1.36 ألف شكوى خلال شهر يناير/كانون الثاني من العام الجاري.

فيما بلغت الشكاوي المقدمة ضد اتصالات 1.08 ألف شكوى باستحواذ على نسبة 44 في المائة من إجمالي  الشكاوي المقدمة ضد شركات الاتصالات.

وسجلت نسبة الرضا في حل شكاوي مجموعة الاتصالات 71.2 في المائة، بينما كانت نسبة الرضا من حل شكاوي شركة دو 72.2 في المائة خلال الشهر.

وتراجعت نسبة شكاوى عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) والإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) بدولة الإمارات المتحدة بنحو 5 في المائة خلال عام 2019؛ مقابل عدد الشكاوى المسجلة في الفترة نفسها من لعام 2018.

ووفقاً لإحصائية أخرى أعدتها "مباشر" استناداً بيانات رسمية صادرة من هيئة الاتصالات بالدولة، فقد تلقت نحو 28.3 ألف شكوى من عملاء شركتي "اتصالات" و"دو"، وذلك خلال الفترة من يناير/كانون الثاني وحتى نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مقابل 29.67 ألف شكوى عام 2018.

ترشيحات:

كيف تتصدى شركات الطيران الإماراتية لفيروس "كورونا"؟

تقرير: التعاملات العقارية بالشارقة وعجمان ترتفع 13% في 2019

المالية الإماراتية: 16.5% فائض الميزانية الاتحادية للوزارات