TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مركز سلطان" يتوسع في مناطق مختلفة بالكويت خلال 3 سنوات

"مركز سلطان" يتوسع في مناطق مختلفة بالكويت خلال 3 سنوات
أحد المقار التابعة لـ"مركز سلطان" في الكويت
م سلطان
SULTAN
5.58% 104.00 5.50

الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس إدارة مركز سلطان للمواد الغذائية إن الشركة ماضية في استراتيجية للتوسع خلال السنوات الثلاث المُقبلة، موضحاً أنها ستفتتح مراكز تسوق جديدة في مناطق مختلفة من الكويت.

وأضاف عصام الرفاعي لـ"الراي"، على هامش افتتاح الفرع الأول لمراكزها بحلة جديدة، في مجمع الكوت الجديد، أن "مركز سلطان" يعمل كذلك على تعزيز خدماته الإلكترونية، حيث إن الشركة عملت على تحديث الـ«أونلاين» وإضافة خدمات جديدة إليه لتقديم خدمات مميزة للعملاء.

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية بالشركة خديجة أوبلا، إن "افتتاح مركز سلطان الجديد هو بداية حقبة جديدة في مسيرة الشركة. لقد كانت أولوياتنا في السنوات الثلاث الأخيرة التركيز على رفع الكفاءة التشغيلية، وتعزيز علاقاتنا مع شركائنا وموردينا، والحرص على توافر المنتجات المناسبة والمتنوعة لضمان تجربة التسوق المثلى لعملائنا".

وأضافت أوبلا "نحن اليوم نعود لنرسخ وجودنا في السوق الذي انطلقنا منه في عام 1981 من خلال خلق نقلة نوعية في الأسواق المركزية في الكويت، وتقديم تجربة تسوق مميزة تليق بعملائنا".

وأوضحت أن "مركز سلطان" في مجمع الكوت يعكس الرؤية الجديدة للشركة حيث يمتد على مساحة 1100 متر مربع، كما يضم المركز أقساماً عديدة صممت حسب أعلى المعايير العالمية، ويقدم منتجات متنوعة.

وبلغت أرباح الشركة 1.07 مليون دينار للتسعة أشهر الأولى من العام الماضي، مقارنة مع 4.86 مليون دينار أرباح الفترة المماثلة من عام 2018، بانخفاض نسبته 78 بالمائة.

ترشيحات:

المزايا القابضة الكويتية تتحول للخسارة بالربع الرابع

الخارجية الكويتية تُعلق على "صفقة القرن" الأمريكية

مؤسسة الرعاية الكويتية توزع 66.5 ألف وحدة سكنية خلال 6 سنوات