TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين.. توقيع 5عقود ضمن المرحلة الثانية لتزويد المشاريع الإسكانية بالكهرباء

البحرين.. توقيع 5عقود ضمن المرحلة الثانية لتزويد المشاريع الإسكانية بالكهرباء
جانب من توقيع العقود الخمسة

 

المنامة – مباشر: شهد وزيرا المالية والاقتصاد الوطني، وشئون الكهرباء والماء في البحرين، والعضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية، توقيع 5 عقود لتنفيذ مشروع تطوير شبكات نقل الكهرباء جهد 220 كيلو فولت و66 كيلو فولت ضمن المرحلة الثانية لتزويد المشاريع الإسكانية الاستراتيجية بالكهرباء.

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، اليوم الأربعاء، بتوقيع عقد تنفيذ أعمال الكابلات البحرية والأرضية جهد 66 كيلو فولت لمشروع تزويد جزر حوار بالكهرباء، مع الشركات المنفذة لهذه المشاريع الممولة من الصندوق السعودي للتنمية ضمن برنامج التنمية الخليجي لمملكة البحرين.

 من جانبه، قال وزير شئون الكهرباء والماء عقب توقيع العقود إن هذين المشروعين يأتيان ضمن الخطة الرئيسية التي وضعتها الهيئة لتطوير وتوسعة شبكات نقل الكهرباء في المملكة لجعل شبكة الكهرباء قادرة على تلبية الطلب المتنامي على استخدام الكهرباء في جميع أنحاء المملكة لأغراض التنمية والتوسع العمراني والصناعي والتجاري.

وأوضح الوزير أن هذين المشروعين يأتيان متوافقين مع الرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية ضمن معطيات برنامج الحكومة وعلى الأخص التنمية الحضرية المستدامة، وتوفير بنية تحتية لتلبية متطلبات النمو العمراني والسكاني الحالي والمستقبلي في المملكة.

ترشيحات

موانئ دبي تستضيف "بريك بلك الشرق الأوسط".. 25 فبراير

تقرير يتوقع ارتفاع إصدارات الدخل الثابت للشركات الخليجية في 2020

إصدارات الدخل الثابت لدول الخليج ترتفع لـ141 مليار دولار خلال2019

شركة الخطوط الجوية البريطانية تحظر جميع رحلاتها إلى الصين

أرباح وإيرادات "ماكدونالدز" تتجاوز التوقعات خلال الربع الرابع

ارتفاع عجز الميزان التجاري السلعي للولايات المتحدة 8% خلال ديسمبر