TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التنمية الأفريقي" يعتمد قرضاً بـ22مليون دولار لشركة تأجير تمويلي مصرية

"التنمية الأفريقي" يعتمد قرضاً بـ22مليون دولار لشركة تأجير تمويلي مصرية
أرشيفية

القاهرة- مباشر: وافق مجلس إدارة بنك التنمية الإفريقي، على قرض بقيمة 22 مليون دولار لمساعدة "الشركة المصرية للتأجير التمويلي" على توسيع عملياتها، مؤكدًا على الثقة في السوق المحلية المزدهرة في مصر، وفي اقتصادها ككل.

وأضاف البنك، اليوم الأربعاء، أن الحاجة إلى منتجات التأجير التمويلي في مصر تتزايد باستمرار على أساس سنوي، بهدف لتلبية الطلب الحاد من جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم للحصول على مصدر بديل للتمويل من المصادر المصرفية التقليدية، لتوسيع الأعمال التجارية وخلق فرص العمل، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن جانبه قال ستيفان نالتامبي، القائم بأعمال نائب رئيس قطاع القطاع الخاص والبنية التحتية والتصنيع بالبنك، إنه مع توقع نمو الطلب السنوي من الشركات المحلية، فإن سوق التأجير التمويلي في مصر يظهر إمكانات هائلة للمستثمرين.

وأكدت مالين بلومبرج، المدير الإقليمي للبنك في مصر، أن القرض سوف يساهم في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مصر، لا سيما في القطاعات ذات الأولوية مثل الصناعات الزراعية والغذائية، السياحة، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الطاقة النظيفة، الصحة، النقل والتصنيع.

ترشيحات ..

عامر: تحويلات المصريين ارتفعت 14 مليار دولار خلال 10 سنوات

المركزي المصري: 40مليار جنيه ضمانات تمويلات البنوك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

المركزي المصري: تمويل 177 مشروعاً خلال 4 سنوات..أبرزها بقطاع البترول