TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دريك آند سكل: خلدون الطبري يواجه شكاوى قضائية جديدة بالإمارات

دريك آند سكل: خلدون الطبري يواجه شكاوى قضائية جديدة بالإمارات
مقر شركة دريك آند سكل إنترناشيونال
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: قامت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، بتسجيل شكاوى جزائية جديدة لدى نيابة الأموال العامة في أبو ظبي ضد السيد خلدون الطبري و بعض أفراد عائلته ومدراء تنفيذيون آخرون، والشكاوى الجديدة هي قيد النظر.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخو منه اليوم الأربعاء، أنه بالنسبة للشكاوى ال 15 والتي تم تسجيلها سابقا ضد السيد خلدون الطبري وآخرون لدى نيابة الأموال العامة في أبو ظبي، فقد قامت نيابة الأموال العامة في أبو ظبي بإسناد التهم التالية ضد السيد خلدون الطبري وهي: الاستيلاء و تسهيل الاستيلاء والاضرار العمدي بالمال العام وتربيح الغير والتزوير.

وأضافت الشركة: "نتابع عن كثب المجريات القضائية وتعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة واسترداد الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق في الشركة السيد خلدون الطبري".

ويأتي ذلك بعد ان تم القبض عليه من قبل السلطات الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمان، تنفيذاً لنشرة حمراء صادرة عن الانتربول الدولي يوم 7 يناير 2020، بموجب أمر القبض الدولي الصادر عن السلطات الإماراتية. 

ومرخراً، أكدت شركة دريك آند سكل صحة الأخبار التي تم نشرها من قبل وسائل إعلام عدة حول توقيف السيد خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق للشركة من قبل السلطات الأردنية المختصة.

وكانت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال قد تقدمت سابقاً بشكوى جزائية في الأردن ضد كل من السيد خلدون الطبري والسيدة زينة الطبري.

ترشيحات:

"دريك آند سكل" تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

توقيف الرئيس التنفيذي السابق لـ"دريك آند سكل" في الأردن

توضيح هام من "دريك آند سكل" بشأن إعادة الهيكلة

"دريك آند سكل" تصدر بياناً هاماً بشأن مخالفات الإدارة السابقة

أبرز المحطات في مسيرة إعادة هيكلة "دريك آند سكل"

من هو الرئيس الجديد لـ"دريك آند سكل"؟ 

"دريك آند سكل" بين أزمات الماضي وبشائر تعيين الرئيس..

(تحليل)..هل تنتهي أزمة "دريك آند سكل"بعد توقيف الرئيس