TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" يبحث فرص الاستثمار في عمان

"إنفستكورب" يبحث فرص الاستثمار في عمان
مقر إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: عقد مجلس إدارة إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اجتماعه اليوم الأربعاء في سلطنة عُمان، وذلك للمرة الثانية في خلال سنتين.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب في بيان صحفي:" تعتبر سلطنة عمان سوقاً رئيسياً لإنفستكورب، حيث تربطنا علاقة متينة وطويلة الأمد بالسلطنة، تعود جذورها إلى تاريخ تأسيس المؤسسة.  

وأضاف محمد العارضي: "ملتزمون بدعم النمو المستمر في عمان ونواصل البحث باستمرار عن فرص الاستثمار في السلطنة، خصوصاً بالنسبة إلى شركاتنا المعنية بالاستثمار في الشركات الخاصة والبنية التحتية".

ويعتبر هذا الاجتماع الأول لمجلس إدارة إنفستكورب في السنة التقويمية 2020 ويلي تعيين ستة أعضاء مستقلين جدد في مجلس الإدارة في سبتمبر 2019، وهم من الخبراء الدوليين الذين يملكون مجموعة متنوعة من المهارات والخبرات التي ستساهم في تطوير الشركة.

وناقش المجلس خلال الاجتماع التقدم الذي حققته الشركة في تنفيذ إستراتيجيتها للنمو والتنوع، بما في ذلك توسعها في منطقة آسيا. 

كما تطرق إلى الفرص والتحديات الماثلة في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى الإمكانات الواعدة على المدى الطويل لـ "رؤية عمان 2040".

ترشيحات:

"البنوك" يقود بورصة البحرين للتراجع بنهاية التعاملات

"إسكان" البحرين تبدأ توزيع الدفعة الثانية من وحدات حي "القليعة"

محللون: تعاف مرتقب بأسواق الخليج بعد خسائر "كورونا"