TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سي.أي.كابيتال": نستهدف طرح شركة "تعليم" وأخرى للأمن الغذائي ببورصة مصر

"سي.أي.كابيتال": نستهدف طرح شركة "تعليم" وأخرى للأمن الغذائي ببورصة مصر
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قال حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة سي أي كابيتال، إن شركته تخطط لتنفيذ طرح شركتين في بورصة مصر خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح حازم بدران في تصريحات على هامش مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أنه من المخطط الانتهاء من طرح شركة "تعليم" المالكة لجامعة النهضة في الربع الرابع من 2020 أو الربع الأول من 2021.

وأشار الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة سي أي كابيتال، إلى أنه من المخطط طرح شركة في قطاع الأمن الغذائي بقيمة أكثر من مليار جنيه، رافضاً الخوض في مزيد من التفاصيل.

وتتولي سي أي كابيتال طرح شركتي أبوقير للأسمدة وإنبي ضمن برنامج الطروحات الحكومية.

وفي نوفمبر الماضي، قال وزير قطاع الأعمال إن هناك 3 شركات حكومية جاهزة لطرح حصص منها ببورصة مصر؛ وهي مصر الجديدة، والإسكندرية لتداول الحاويات، وأبوقير للأسمدة.

وحققت الشركة صافي ربح خلال الفترة بلغت 381.07 مليون جنيه، مقابل 300.95 مليون جنيه ربحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي. 

وارتفعت إيرادات النشاط خلال التسعة أشهر الأول من العام الجاري لتصل إلى 1.723 مليار جنيه، مقارنة بـ 1.286 مليار جنيه خلال الفترة المنصرمة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة صافي ربح خلال الفترة بلغ 94.39 مليون جنيه، مقابل 35.25 مليون جنيه ربحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

سي أي كابيتال تقرر المساهمة في رأسمال البورصة السلعية بمصر

الإسكان المصرية تتلقى 2174 طلباً للتخصيص المباشر لأراضي المدن الجديدة