TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

246 مليون درهم أصول "دبي الوطني ريت" بنهاية سبتمبر

246 مليون درهم أصول "دبي الوطني ريت" بنهاية سبتمبر
أعضاء مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني أثناء احتفال الإدراج ببورصة ناسداك دبي

دبي - مباشر: كشفت شركة الإمارات دبي الوطني ريت، وهي صندوق استثمار عقاري وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، عنبلوغ صافي قيمة الأصول نحو 246 مليون دولار أمريكي بنهاية الربع الثالث المنتهي في 31 ديسمبر/كانون الأول بالمقارنة مع 254 مليون دولار أمريكي صافي قيمة الأصول مع الأرباح المسجلة في الربع السابق.

وأوضح بيان الشركة قيمة محفظة العقارات للشركة 429 مليون دولار نهاية ديسمبر/كانون الأول 2019، بالمقارنة مع 437 مليون دولار تم تسجيلها في نهاية الربع السابق له. 

ويعود السبب في هذا الانخفاض إلى الخسائر في عمليات التقييم التي غالباً ما ترتبط بالأصول السكنية، بالإضافة إلى التعديلات الطفيفة في تقييمات الأصول المكتبية والتجارية، وفقا لبيان صحفي.

وتعزى خسائر التقييم هذه إلى تقلبات السوق العقارية المحلية. كما تضم محفظة الشركة مجموعة متنوعة من العقارات يبلغ إجماليها 11 عقاراً، تتنوع بين الأصول المكتبية والسكنية والبديلة.

نمت معدلات الإشغال في جميع أنحاء المحفظة بشكل طفيف إلى 81 في المائة، وبلغت نسبة القروض إلى القيمة 42 في المائة.

 كما سجل صافي إيرادات الإيجار على صافي قيمة الأصول نسبة 4.2 في المائة، أو ما يعادل نسبة 8.7 في المائة من القيمة السوقية لسعر السهم السائد.

يشار إلى أن شركة الإمارات دبي الوطني ريت تعتزم الحفاظ على نمو وتنويع محفظتها والاستحواذ على الأصول المدرة للدخل باستخدام التمويل المتاح الحالي، في حالة تلبية هذه الأصول لمعايير الحالية المطلوبة للاستحواذ. 

ومع افتراض أن القرارات المقترحة قد تمت الموافقة عليها في اجتماع الجمعية العامة غير العادية القادم، سيتم تحويل صافي حصيلة أي تصرفات مستقبلية إلى المساهمين عن طريق توزيعات الأرباح أو عودة رأس المال.

ترشيحات:

"موديز" ترفع تصنيف "دبي لصناعات الطيران" مع نظرة مستقرة

%69 نمو الرخص الاقتصادية الجديدة في أبوظبي

تباين أداء بورصات الإمارات في التعاملات المبكرة

"الحبتور الإماراتية" تبحث فرص الاستثمار في مصر

"القمة العالمية للطيران" بدبي تواصل فعالياتها في يومها الأخير

المركزي الإماراتي: 13% ارتفاعاً بالقروض المصرفية لغير المقيمين

"بيئة" الإماراتية تفوز بعقد إدارة نفايات بالعاصمة الإدارية المصرية

محللون: تعاف مرتقب بأسواق الخليج بعد خسائر "كورونا"

الإمارات تسجل أول إصابة بفيروس كورونا

آلاف رخصة تجارية جديدة في أبوظبي بالربع الثالث 2019