TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماريوت الدولية تعتزم افتتاح فندق في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

ماريوت الدولية تعتزم افتتاح فندق في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر
العاصمة الإدارية الجديدة - أرشيفية

القاهرة- مباشر: أعلنت ماريوت الدولية، عزمها افتتاح فندق يحمل علامة سانت ريجيس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

وأضاف ماريوت في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يتمّ تغيير اسمه إلى سانت ريجيس الماسة في الربع الثاني من عام 2020، ومن المقرر أن يشغل الفندق مبنى رئيسي عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة التي ستصبح مركز مصر الإداري والمالي.

ومن جانه قال رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت جيروم بريت، أن تلك الاتفاقية ستعزز من محفظة علامة سانت ريجيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تثبت المكانة الراسخة لعلاماتنا الفاخرة في المنطقة.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت في وقت سابق عن عزمها بناء عاصمة إدارية جديدة، في ضوء توقعات بالزيادة المطردة لأعداد السكان في القاهرة الكبرى خلال العقود المقبلة. ويقع فندق الماسة رويال بالاس الذي قام المالك بإدارة شؤونه خلال العامين الماضيين، بالقرب من مركز مؤتمرات بمساحة 42 ألف قدم مربعة يستضيف مؤتمرات وفعاليات حكومية رسمية، بالإضافة إلى زيارات رسمية من قبل رؤساء دول أخرى.

ومن المتوقع لفندق سانت ريجيس الماسة أن يجسّد الملامح الأساسية التي تعكس هوية العلامة، بما فيها تقاليد العلامة العريقة وخدمة الخادم الشخصي التي تشتهر بها العلامة. 

كما سيتمّ إنجاز أعمال التحديث المقسمة على عدة مراحل في مناطق مختلفة من الفندق الذي يستعدّ لاستقبال الضيوف في القاهرة الجديدة.

ترشيحات ..

"بولاريس" تستهدف جذب 2.4 مليار جنيه استثمارات صناعية غرب القاهرة

التنمية الصناعية تُطالب المالية المصرية بتدبير 10 مليارات جنيه

مع تفشي فيروس "كورونا" بالصين.. هل تتأثر السياحة المصرية؟